حلقة مسؤولي بيوت الشباب تستعرض تجارب الدول.. واختتام الفعاليات اليوم

مسقط - الرؤية

تختتم في الساعة الثامنة من مساء اليوم حلقة عمل مسؤولي بيوت الشباب، برعاية سعادة الشيخ رشاد بن أحمد الهنائي وكيل وزارة الشؤون الرياضية في فندق سيتي سيزنز.

وانطلقت الحلقة يوم الأحد الماضي بمشاركة 5 دول وهي السعودية والكويت وقطر والإمارات إلى جانب السلطنة، وسيتخلل برنامج اليوم الأخير من الملتقى زيارة إلى ولاية صور في الفترة الصباحية على أن تشهد الفترة المسائية ختام حلقة العمل وتوزيع الشهادات على المشاركين.

وشهد اليوم الثالث من حلقة العمل عروض التجارب التي شهدتها الدول المشاركة؛ حيث تحدث في الوفد السعودي الحسن بن علي سروري من جمعية بيوت الشباب السعودية ومن دولة الكويت تحدث وليد بن حمد الشلال، أما الوفد القطري فقد تحدث منه عبدالله بن سالم البكري من جمعية بيوت الشباب القطرية وتحدث عن الوفد الإماراتي خالد بن عبدالله الجندي. وتحدث باسم السلطنة هلال بن عبد الله المعمري مدير دائرة الهيئات الخاصة بوزارة الشؤون الرياضية وعضو اللجنة العمانية لبيوت الشباب. واستعرض المتحدثون تجاربهم في بيوت الشباب والتي من شأنها أن تساهم في تبادل الأفكار والخبرات، وبعد استعراض التجارب قدم الدكتور سليمان البلوشي ورشة عمل عن تحليل وتقويم البرامج.

وأكد سعود بن بدر أمبوسعيدي مدير دائرة النشاط الرياضي بوزارة الشؤون الرياضية عضو اللجنة العمانية لبيوت الشباب أهمية إقامة مثل هذه اللقاءات التي من شأنها تساهم في تفعيل دور بيوت الشباب في مختلف دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وما تقدمه للشباب من برامج وأنشطة مختلفة تعود بالنفع والفائدة لهم ولمجتمعاتهم. وأضاف أن هذا اللقاء يأتي من ضمن برامج لجنة بيوت الشباب الخليجية التي تشرف عليه الأمانة العامة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لتفعيل وتبادل الخبرات الخليجية ونشر ثقافة دور بيوت الشباب في المجتمعات الخليجية من خلال تنوع الأنشطة والبرامج بالإضافة إلى استقطاب الشباب من مختلف دول العالم.

تعليق عبر الفيس بوك