"الغاز العُمانية" تحتفي بيوم المرأة العُمانية

مسقط - الرؤية

نظمت شركة الغاز العُمانية الناقل الأساسي للغاز الطبيعي إلى المنشآت الاقتصادية والمرافق العامة في السلطنة، احتفالية خاصة لموظفات الشركة وذلك بمناسبة احتفال السلطنة بيوم المرأة العمانية الذي يصادف السابع عشر من أكتوبر من كل عام.

وهدفت الاحتفالية إلى تكريم الموظفات تقديراً لجهودهن المبذولة في السعي قدماً في مسيرة نجاح وتنمية الشركة وتحفيزاً لهن لبذل المزيد من العطاء. وتضمنت الاحتفالية العديد من الأنشطة تركزت في بناء قدرات الموظفات.

وإيماناً بدورها كعنصر أساسي في مسيرة التنمية الوطنية الشاملة ودعم كافة شرائح المجتمع في مختلف المناسبات والمحافل، قامت الموظفات بزيارة لمركز دار رعاية الطفولة بالخوض ومقابلة القائمين على المركز والتعرف على مرافقه المختلفة والوقوف على أهم احتياجات المركز.

وتعقيباً على هذه المناسبة، قالت أوفاء البلوشية، مدير عام خدمات الشركة: "تحية إجلال وتقدير لكل امرأة على هذه الأرض الطيبة لما قدمته من إنجازات وما تتبؤه من مناصب قيادية جعلتها تشارك الرجل في بناء هذا الوطن المعطاء تحت ظل القيادة الحكيمة لمولانا صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله وأبقاه- الذي أكد دور المرأة ومكانتها في المجتمع العُماني ورسم لها خططاً طموحة للرقي والرفعة.

وأضافت: "يعتبر هذا العرس العُماني رمزاً خالداً نحتفي به جميعاً ونفخر به مدى الأعوام، ولله الحمد والثناء على ما وصلنا إليه كشركة من تنوع في الأعمال والمشاريع التي تساهم في دفع عجلة التنمية والاقتصاد الوطني وتنويع مصادره وتوفير فرص العمل للكوادر البشرية العُمانية.

وأكدت البلوشية أنه على كل امرأة أن تشمر عن سواعد الجد والاجتهاد لإكمال ما تحقق من إنجازات، وذلك للمساهمة في بناء عُمان دولة عصرية يعانق حاضرها ماضيها متطلعة إلى مستقبل مشرق.

تعليق عبر الفيس بوك