"جسور" تدعم مركز الوفاء لتأهيل الأطفال المعاقين بالخابورة

الرُّؤية-خالدالخوالدي

احتفلتْ مُؤسَّسة جسور، صباح أمس، بافتتاح مشروعها الذي نفذته لصالح مركز الوفاء لتأهيل الأطفال المعاقين بالخابورة؛ وذلك تحت رعاية الشيخ سليمان بن محمد البوسعيدي نائب والي الخابورة، بحضور عدد من المسؤولين بالولاية وأهالي طلاب المركز.

وتمَّ في المشروع تجهيز الملعب بالعشب الصناعي وتسوير المنطقة وإضافة بعض الألعاب الرياضية التي تساعد على رفع اللياقة البدنية للمعاقين، إضافة إلى تخصيص مساحة لممارسة الرياضات المختلفة وتغطية كامل الملعب بمظلة للوقاية من أشعة الشمس.وأكدالشيخ سليمان بن محمدالبوسعيدينائب والي الخابورة، أهمية دور القطاع الخاص في خدمة التنمية الشاملة في الولاية.. معبرا عن شكره وتقديره لمؤسسة جسور على هذه المبادرة الطيبة بتنفيذ مشروع مهم لتحسين وتطوير الخدمات المقدمة للأطفال المعاقين في مركز الوفاء بالخابورة.

من جانبه، أشار فهد بن سالم العادي المدير التنفيذي لمؤسسة جسور، إلى أنَّ المؤسسة الممثلة لشركات أوربك وصحار ألمنيوم وفالي، ماضية في تنفيذ مشاريعها المتعددة والمتنوعة والشاملة لمعظم ولايات محافظة شمال الباطنة حيث لا تمضي فترة إلا ويتم تدشين مشروع تنموي خدمي يهم شريحة من شرائح المجتمع في المحافظة؛ حيث انتهجت المؤسسة إقامة المشاريع ذات النفع العام والتي تظهر نتائجها على المستويين القريب والبعيد وتتصف أغلب هذه المشاريع بالاستدامة استكمالا للعديد من الجهود الحكومية والأهلية.

كما عبَّر المدير التنفيذي لجسور عن شكره لوزارة التنمية الاجتماعية على الأدوار الحيوية التي تقوم بها خدمة للأطفال المعاقين وعلى شراكتها المستمرة لما يخدم هذه الشريحة المهمة من المجتمع العماني.

وقالت شمسة بنت سيف بن علي الحوسنية رئيسة مركز الوفاء لتأهيل الأطفال المعاقين بالخابورة كان إنشاء هذه المظلة من أهم البوادر التي قدمتها مؤسسة جسور لهذه الفئة المحتاجة دعم وتكاتف الجميع من أفراد المجتمع الطيب والتي كان لها الأثر في احتضان فعاليات وأنشطة المركز المتنوعة التي منها الأنشطة الرياضية والترفيهية والمعارض وأيضا البرامج العلاجية كالعلاج الطبيعي...وغيرها، وقد أخذنا الحضور في جولة استطلاعية لأقسام المركز وتوضيح الخدمات المتاحة بالمركز عن قرب واللقاء الطيب أيضا بأطفال المركز وقدم أطفال المركز فقرة فنية على مسرح المركز وعرض مرئي عن الهدف من إنشاء المظلة الخارجية بساحة المركز. وأضافت: في الحقيقة أوجه كلمة شكر وعرفان نيابة عني كمشرفة للمركز وعن زملائي وزميلاتي الموظفين الذين لهم جهود وبصمات واضحة في خدمة المنتسبين من أطفال المركز لمؤسسة جسور على هذه المبادرة الرائعة، وهذا دليل على مدى تعاون المؤسسة مع المجتمع وحرصها على مد جسور التواصل وتقديم الخدمات المتنوعة ، آملة من مجتمعي المحب لهذه الفئة التكاتف والتعاون المستمر لتقديم ما هو أفضل لهم.

تعليق عبر الفيس بوك