أبطالنا يواصلون السيطرة على المراكز الأولى في بطولة الإمارات للكارتينج

مسقط - الرؤية

واصل أبطال السلطنة سيطرتهم على المراكز الأولى في سباق الجولة الثانية من بطولة الإمارات روتكس ماكس للكارتينج والتي أقيمت فعالياتها على حلبة الفرسان بأبوظبي. وتألق أبناء السلطنة وتمكنوا من احتكارهم للمراكز الأولى، فقد تمكن متسابق فريق الوهيبي لرياضة السيارات محمد بن أحمد الحبسي في المركز الأول في فئة المايكرو، بينما تمكن متسابق فريق عمان للكارتينج عبد الله بن سليمان الرواحي من احتلال المركز الأول في فئة دي دي 2 بينما جاء أخيه سند بن عبد الله الرواحي في المركز الثاني في نفس الفئة، وحصل متسابق فريق الوهيبي لرياضة السيارات شهاب بن أحمد الحبسي في المركز الثاني في فئة الميني، بينما حل متسابق فريق الوهيبي لرياضة السيارات خالد بن إبراهيم الوهيبي في المركز الرابع في فئة الجونيور.

بطل هذه الجولة والنجم الصاعد في رياضة الكارتينج المتسابق في فريق الوهيبي للسيارات وفي رياضة الكارتينج محمد بن أحمد الحبسي، شارك في فئة الميني دخل الجولة الثانية من البطولة بقوة وبعزيمة الكبار. ففي التجارب التأهيلية لهذه الفئة حل الحبسي في المركز الثاني بعد أن ترك المركز الأول للمتسابق علي الشامسي وجاء في المركز الثالث المتسابق جيرجيو زوين. أما في السباق الأول فلم يترك متسابق في فريق الوهيبي للسيارات محمد بن أحمد الحبسي الفرصة لأيّ متسابق من احتلال الصدارة بعدما تمكن من فرض نفسه بقوة واستطاع من تقديم أداء جيد له في هذا السباق، وجاء الترتيب العام في السباق الأول بحلول متسابق في فريق الوهيبي للسيارات محمد بن أحمد الحبسي في المركز الأول وجاء في المركز الثاني المتسابق علي الشامسي بينما حصل على المركز الثالث المتسابق جيرجيو زوين.

المتسابق الآخر في فريق الوهيبي لرياضة السيارات شهاب بن أحمد الحبسي والذي يشارك في فئة الميني فقد حل في المركز الثاني في هذه الجولة بعدما كان قد توج بلقب الجولة الأولى. شهاب الحبسي بدأ الجولة الثاني بالتجارب التأهيلية والتي جاء فيها في المركز الأول تاركا المركز الثاني للمتسابق زيجي كارمن وحل في المركز الثالث المتسابق لاتشن روبنسون.

أما متسابق فريق الوهيبي لرياضة السيارات خالد بن إبراهيم الوهيبي هو الآخر شارك في هذه الجولة من البطولة في فئة الجونيور والتي بدأ بالتجارب التأهيلية والتي جاء فيها في المركز السادس. بينما في السباق الأول تراجع خالد الوهيبي للمركز الثامن بحكم المنافسة الكبير بين المشاركين في هذه الجولة من أصحاب الخبرة الواسعة في هذه الرياضة.

تعليق عبر الفيس بوك