صالة رجال الأعمال بالطيران العماني ضمن أفضل خمس صالات في العالم

 

مسقط - الرؤية

تم اختيار صالة درجة رجال الأعمال الخاصة بالناقل الوطني للسلطنة بمطار مسقط الدولي ضمن أفضل خمس صالات في قائمة جوائز "هيبمنك" لأفضل 20 صالة مطار في العالم، وطبقا للقائمة، تعتبر صالة الطيران العماني هي الأبرز في منطقة الشرق الأوسط. وذلك في إنجاز رائع آخر للطيران العماني .

ورحب بول جريجوروتش، الرئيس التنفيذي للطيران العماني، بهذا الإنجاز الجديد قائلا: "نشعر بالغبطة والسرور لفوز صالة الطيران العماني لدرجة رجال الأعمال في مسقط بهذا الاعتراف الدولي. لقد احتفلنا بافتتاح صالة رجال الأعمال في يناير من عام 2011، لنوفر لضيوفنا مستويات عالية من الخدمة المتميزة بتصميمها الأنيق ومميزاتها الاستثنائية التي تقدمها في جو من الاسترخاء والراحة. ومنذ أن أعيد افتتاح الصالة في وقت سابق من هذا العام بعد تجديدات واسعة، فقد توالت الإشادات سواء من ضيوف الطيران العماني أو من المؤسسات الدولية المختصة بالسفر والسياحة.ويتماشى تجديد القاعة مع استراتيجية الناقل الوطني في تعزيز خدماته ومنتجاته على الأرض وفي الجو إذ باتت توفر مستويات متفوقة من الراحة والرفاهية."

وأضاف :" وبالرغم من سرورنا الغامر بحصولنا على المركز الخامس من بين"أفضل 20 صالة مطار في العالم" والأفضل في الشرق الأوسط،إلا أنذلك لم يكن مفاجئا، حيث دأبنا على تقديم أعلى وأفضل مستويات الخدمة الفاخرة في الأجواء وعبر صالات المسافرين الخاصة بالطيران العماني، لذلك أتى تقييم ضيوفنا لنا بهذا المستوى العالي. ويطيب لي أن أتقدم بالشكر لجميع مسافرينا وضيوفنا الكرام والذين ساهمت أرائهم ووجهات نظرهم في تحقيقنا لهذه الإشادة الدولية المتميزة."

وتابع:" هناك طلب متزايد من قبل ضيوفنا على تجربة السفر على درجة رجال الأعمال ضمن شبكة خطوطنا المتنامية، ومع حصولنا على هذه الاعتراف المرموق، فإننا نتطلع إلى الترحيب بالمزيد من الضيوف في صالة رجال الأعمال الرائعة بمطار مسقط الدولي."

وتقع صالة درجة رجال الأعمال التابعة للطيران العماني في الطابق الأول من مبنى مطار مسقط الدولي وتجمعبين التصميم العصري الفريد مع الاحتفاظ بالمكونات الأساسية للحضارة والموروث العماني، مما ساهم في توفير معايير استثنائية من الضيافة والراحة عبر توفر كافة الخدمات التي قد يحتاجها الضيوف.وقد تم مؤخرا إضافة غرفة عائلية جديدة في القاعة تحت شعارمنزل خارج المنزل فضلاً على غرفة استرخاء إضافية تأتي استكمالا للغرف المتوفرة،وكذلك مصليين للرجال والنساء إلى جانب غرف استحمام ومركز لرجال الأعمال. كما تم تطوير مرافق قاعات الطعام وتوفير خدمات لتقديم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية إذ أصبح بالإمكان الآن طلب المأكولات المفضلة من خلال قوائم طعام مخصصة تشمل المأكولات الصحية، بالإضافة إلى مركز صحي مزود بقاعات للتدليك تقدم جلسات مجانيةللضيوف لمدة 15 دقيقة.

وقد تأسس موقع "هيبمنك" أحد أفضل المواقع المختصة بالسياحة والسفر في عام 2010 ومقره في سان فرانسيسكو الأمريكية، ليقدم لعملائه وسيلة سريعة، سهلة وموثوقة للتخطيط للسفر. وتنشر الشركة أيضًا مجلة رقمية تسمى "تيل وند" والتي قامت بإدراج صالة رجال الأعمال الخاصة بالطيران العماني ضمن أفضل 20 صالة مطار في العالم.

 

تعليق عبر الفيس بوك