الأحد, 25 أغسطس 2019
43 °c

خبر : "مرسيدس- بنز" تطلق أسبوع الصيانة الثاني لهذا العام ويستمر حتى الخميس المقبل

الثلاثاء 03 نوفمبر 2015 02:23 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

أطلقت شركة الزواوي للتجارة ش.م.م.، الموزع العامّ المعتمد لمرسيدس-بنز في سلطنة عُمان، أسبوع الصيانة الثاني لهذا العام والذي يأتي تحت رعاية وليد بن علي الرواحي، مدير دائرة الشكاوى بالهيئة العامة لحماية المستهلك. وتقدم الشركة، خلال الفترة ما بين الأول والخامس من شهر نوفمبر الجاري، فحصاً مجانياً للسيارات في ورشها المعتمدة والموزّعة في كل من مسقط، وصحار وصلالة.

وتعليقاً على ذلك، قال كلايف هاموند، الرئيس التنفيذي لقسم السيارات لدى شركة الزواوي للتجارة : "بعد النجاح الذي حققناه خلال أسابيع الصيانة ومبادرات القيادة الآمنة التي أطلقناها فيما سبق، يسعدنا أن ندعو عملائنا الكرام مجدداً ليحظوا بفرصة مميزة لفحص سياراتهم مجاناً. إننا نضع سلامة عملائنا دائما في المقام الأول، فنحن ندرك جيداً الدور الفاعل الذي تلعبه الفحوصات المنتظمة للسيارات في تعزيز مفهومنا للقيادة الآمنة. ومن هذا المنطلق، أطلقنا أسابيع الصيانة لكي نضمن سلامة عملائنا وعائلاتهم ونمنحهم راحة البال التي يستحقونها".

وأضاف: "طالما شكّلت الخدمة التي نقدمها لعملائنا علامة فارقة غيرت من مفهوم خدمة العملاء في السلطنة، حيث يتمحور تركيزنا فيها على العميل وتقديم الأفضل له دائماً من خلال فرقنا المختصة والمؤهلة وقنوات اتصالنا المباشرة والسرعة والمرونة التي نتميز بها في تقديم الخدمة. وهذا ما يضمن لنا إثراء تجربة عملائنا ومنحهم مستوىً استثنائياً من الخدمة في كل الأوقات".

هذا، وفي إطار إستراتيجية السلامة التي تتبعها مرسيدس-بنز والتي تمثّل معياراً جديداً في مجال خدمة العملاء في قطاع السيارات، فسوف يتم إجراء كل عملية فحص عبر فريقٍ مؤهلٍ ومتخصص من الفنيين الذين تلقوا تدريبهم لدى الشركة الأم في ألمانيا، وباستخدام أحدث الأجهزة والمعدات والتقنيات الفنية. وعلاوة على ذلك، تكافئ الشركة عملائها بتشكيلة من العروض الحصرية بأسعار موحدة على أي إصلاحات يتم إجراؤها أثناء الفحوصات وكذلك خصومات على قطع الغيار الأصلية.

الجديرٌ بالذكر أن مرسيدس بنز تعمل وفق مفهوم السلامة الشاملة والمتكاملة، الذي يتضمن العديد من التقنيات الذكية للحماية الشاملة. وينقسم هذا المفهوم إلى أربع مراحل للحركة، ويعمل على زيادة مستوى السلامة للركاب ومستخدمي الطريق الآخرين من خلال حلول خاصة بدءا من السلامة أثناء القيادة والسلامة في المواقف الخطرة وحتى الحماية في حال وقوع حادث وتقليل تأثيرات الحادث. ولقد قامت مرسيدس بنز بتطوير العديد من التقنيات المتعلقة بمجال السلامة التي لا غنى عنها في أي سيارة اليوم، بما فيها مقصورة الركاب الآمنة المزودة بمناطق ممتصة للصدمات والوسائد الهوائية وشدادات الحزام.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية