إعلان الفائزين في مسابقة التصوير الضوئي بمهرجان التمور

نزوى - الرُّؤية

أعلنتاللجنة المنظمة لمهرجان التمور العمانية الثالث -المقام في ولاية نزوى بمحافظة الداخلية، خلال الفترة 26-31 أكتوبر- أمس،عن نتائج مسابقة التصوير الضوئي في محور النخيل والتمر والتي كانت اللجنة قد أعلنت عنها في وقت سابق من انطلاق المهرجان أمس الأول، وجاءت نتائج المسابقة كالتالي: حصل على المركز الأول عبدالحكيم العجيلي حملت الصورة عنوان "صناعة السعفيات"، والمركز الثاني حصل عليه هيثم الفارسي عن صورته بعنوان "التبسيل"، وجاء في المركز الثالث حمد الغنبوصي للصورة التي حملت عنوان "أشجار النخيل". أمَّا الصور التقديرية ففاز فيها كلٌّ من: ماجد العامري ونصيب عبدالله الرزيقي. وتهدف المسابقة إلى تعزيز علاقة الإنسان بشجرة نخيلالتمر وتنمية وعي المجتمع بأهمية هذه الشجرة المباركة.

وبلغ عدد الصور المرشحة للتنافس أكثر من 50 صورة جاءت مطابقة للشروط والمعايير المعتمدة في المسابقة وكانت محاور المسابقة أن تكون الصور في محور النخلة، التمور بأنواعها وأشكالها، الصناعات التراثية التي تعتمد على أجزاء من النخلة، الإنسان وعلاقته الحميمة مع نخيل التمر.

وقد حدَّدت اللجنة المنظمة للمهرجان جوائز المسابقة الجائزة الأولى 500 ريال والجائزة الثانية300 ريال والجائزة الثالثة 200 ريال الجوائز التقديرية 100 ريال.

تعليق عبر الفيس بوك