"المتحدة للأوراق المالية"تفوز بجائزة "The Bizz 2015" للتميز في ريادة الأعمال

مسقط- الرُّؤية

فازتْالشركة المتحدة للأوراق المالية بجائزة "The Bizz 2015"، وهي إحدى اهم الجوائز في العالم، من قبل الاتحاد العالمي للشركات "WORLDCOB"؛ وذلك في حفل تكريم أقيم في فندق قصر البستان ريتز كارلتون، مسقط.

وتعد "WORLDCOB" -ومقرها هيوستن بولاية تكساس الأمريكية- واحدة من الشركات الرائدة في العالم التي تعزز التنمية والتطوير لأكثر من 3000 شركة في 100 دولة، حيث تسعى إلى التعرف على قيادة الشركات وأصحاب الاعمال المميزون وتعمل على تعزيز المسؤولية الاجتماعية للشركات. وبالاضافة إلى النجاح الذي حققته الشركة المتحدة للأوراق المالية، فقد أصبحت الشركة الآن أحدأعضاء WORLDCOB جنبا الى جنب مع اهم المؤسسات في العالم، وسيسمح هذا الانضمام في مساعدة المتحدة للاوراق المالية بالنمو كمشروع تجاري وزيادة قدراتها على بناء علاقاتها التجارية وتوليد المزيد من الاعمال التجارية واحياء صورتها المهنية.

وقال مصطفى بن احمد سلمانرئيس مجلس الادارة وحسن بن علي جوادالعضو المنتدب: إن الجائزة تعتبر فخرًا للشركة وكل العاملين فيها؛ مما سيعطي الشركة دافعا أكبر لتقديم احسن الخدمات لعملائنا الكرام".

وتعد المتحدة للاوراق المالية من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الاستثمار وخدمات الوساطة في اسواق الشرق الاوسط وخدمات ادارة الاصول وتمويل الشركات وادارة الاصدارات والبحوث المالية.

تعليق عبر الفيس بوك