"العالمية للمعدات والمقاولات" تتلقى طلبيات جديدة من "جلفار" لتنفيذ مشاريع متعددة

مسقط- الرؤية

تلقت الشركة العالمية للمعداتوالمقاولات، طلبا من شركةجلفار للهندسة والمقاولات لتزويدها بعدد 207 وحدات من شاحنات تراكر،وسيتم تشغيل هذه الشاحنات بواسطة شركة جلفار التي من شأنها أن تساعد في تنفيذ مشاريعهم.

وتم تسليم المفتاح في الحفل الذي أقيم في قصر البستان، فندق الريتز- كارلتون، وسط حضور من كبار المسؤولين ومديري كل من شركة ايفكو، وجلفار للهندسة والمقاولات إس إيه أوجي والشركة العالمية للمعدات والمقاولات متمثلين في الفاضل بييرا لاهوتي (رئيس العلامة التجارية لايفكو)، والدكتور سالم سعيد حمد آل فنة العريمي (رئيس مجلس إدارةشركة جلفار للهندسة والمقاولات ش.م.ع.م )، والشيخ أحمد بن سهيل بهوان (رئيس مجلس إدارة مجموعة بهوان العالمية القابضة)، والفاضل.ديفيندوكومار (المدير التنفيذي - لمجموعة بهوان العالمية القابضة)، والفاضل لوكا سرا (رئيس الشركة - أفريقيا والشرق الأوسط) وشخصيات أخرى بارزةكانت حاضرة في هذا الحدث الرفيع المستوى.

وقال بييرا لاهوتي رئيس العلامة التجارية لايفكو: "يمثل هذا الطلب نقطة مهمة لايفكو.ومن خلال تفهمنا لمتطلباتشركة جلفار تمكنا من تصميم أفضل الحلول التي تناسب مشاريعهم المختلفة. وتؤمن ايفكوتماماًبأنّ خلق شراكات مع العملاء من شأنه أن يؤدي إلى تطوير مجموعةفريدة من حلول النقل وبالتالي تخلق قاعدة عريضة لتنمية أعمالنا وكذلك تقوم بدفع مسيرة تطوير البنية التحتية. هذا الحدث بمثابة إنجاز للشركة ويؤكد فلسفة الشركة التي تسعى لترسيخها".

وقال الدكتور سالم سعيد حمد آل فنة العريمي رئيس مجلس إدارةشركة جلفار للهندسة والمقاولات: "لدينا علاقات متينة مع مجموعة بهوان العالمية القابضة لأكثر من 40 عاماً؛ حيث إنّهتمت الموافقة على هذا الطلببعدالمناقصة وبعد مفاوضات مكثفة تمت بين الطرفين، وكجزء من الاتفاقيتم تزويد شركةجلفار بعدد 207وحدات من شاحنات تراكر. حيث إنّ شركة جلفار فعلياً لديها مايقارب 200 وحدة من مختلف طرازات شاحنات ايفكو. كما أننا نعتمد كثيرا على أسطول مركبات شركة ايفكوالرائدة في فئتها والتي أصبحت فعالة جدا فيتلبية وتحقيق المعايير الإنتاجية التي نصبو إليها".

وقال الشيخ أحمد بن سهيل بهوان: "في فترة قصيرة ومنذ تأسيس الشركة العالمية للمعدات والمقاولاترسخت الشركةلنفسها موقفا قويا في سوق المركبات التجارية في سلطنة عمان. يدفعها قدمًا إلى الأمام تركيزها على رضا العملاء، ونحن باستمرار نقدم منتجات جديدة وخدمات ذات قيمة مضافة للمستهلكين المميزين لدينا. تعتبر هذه الشراكة مع شركة جلفار خطوة أخرى نحوالأمام".

تعليق عبر الفيس بوك