ندوة توعوية حول حماية المال العام لموظفي"الزراعة " بظفار

صلالة- الرؤية

نظم جهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة ممثلاً بالمديرية العامة للرقابة المالية والإدارية بمحافظة ظفار أمس الإثنين، ندوة توعوية حول دور الجهاز في حماية وصون المال العام والحفاظ على مكتسبات هذا الوطن ومقدراته لموظفي المديرية العامة للزراعة والثروة الحيوانية والمديرية العامة للثروة السمكية بمحافظة ظفار.

وحاضر بالندوة كل من فيصل بن حمود بن حمد الحسني وعبدالله بن سليمان بن سالم السعيدي بحضور خالد بن أحمد بن محمد بازنبور مدير عام المديرية العامة للرقابة المالية والإدارية بمحافظة ظفار.

وتطرقت الندوة إلى القوانين والأنظمة واللوائح المنظمة للعمل الرقابي واستعراض لنموذجي إقرار الذمة المالية والإفصاح السنوي للمسؤول الحكومي. كما تم التطرق إلى الموقع الإلكتروني للجهاز والكيفية التي يتم من خلالهااستقبال الشكاوي والبلاغات من المواطنين في مختلف المواضيع الماليةوالإدارية، وآلية استقبال تلك البلاغات والشكاوي، عبر تطبيقات الهواتف الذكية أو الوصول لمقر الجهاز الرئيسي بمحافظة مسقط أو من خلال أفرع الجهاز بمحافظات السلطنة أو عن طريق الاتصال بالخط المجاني المخصص لتقديم البلاغات والشكاوي وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي وشرح كيفية التعامل معها من حيث الدراسة والبحث والتقصي من خلال الأدلة الثبوتية المرفقة معها، وفي نهاية الندوة قام المحاضرون بالرد على استفسارات الحضور.

تعليق عبر الفيس بوك