مناقشة إجراءات وتطبيقات تصدير المنتجات السمكية بصحار.. غدا

مسقط- الرؤية

تنظم وزارة الزراعة والثروة السمكية ممثلة في المديرية العامة لتنمية الموارد السمكية غدالثلاثاء ندوة موسعة وعرضاً مرئيًا لكافة الشركات والمؤسسات العاملة في مجال تصدير المنتجات السمكية الطازجة والمجمدة، عبر منفذ ميناء صحار التجاري والصناعي بمحافظة شمال الباطنة.

وتهدف الندوة- التي تُعقد في قاعة بحر عمان بمبنى الوزارة بالخوير- إلى التعريف بالإجراءات والتطبيقات المرتبطة بنقل إجراءات التفتيش والتخليص الجمركي للصادرات والواردات السمكية إلى المدينة اللوجستية في ولاية بركاء بمحافظة جنوب الباطنة خلال الفترة المقبلة.وسيتم خلال الندوة والعرض المرئي المصاحب له، مناقشة جميع الإجراءات والتطبيقات التي يجب اتخاذها بشأن جميع الإرساليات السمكية من قبل مسؤولي وزارة الزراعة والثروة السمكية والمختصين والمعنيين لدى المؤسسات والشركات العاملة في مجال التصدير السمكي.

وسيطلع المشاركون في الاجتماع على أهم الإجراءات التي يجب الالتزام بها في شأن الإرساليات السمكية وذلك من خلال العرض المرئي الشامل للجوانب المختلفة لإجراءات التفتيش والتخليص الجمركي للصادرات والواردات السمكية. ويأتي هذا الاجتماع في إطار سعي وزارة الزراعة والثروة السمكية نحوتسهيل الإجراءات والحفاظ على جودة الصادرات السمكية مع الالتزام بكافة النظم والقوانين.

تعليق عبر الفيس بوك