"صلالة للميثانول" تحتفل بيوم المرأة العمانية بفعالية خاصة للموظفات

صلالة- الرؤية

نظمت شركة صلالة للميثانولفي فندق هيلتون بلازا، حفل غداء لموظفات شركة صلالة لخدمات الموانئ؛ وذلك في إطار احتفالات السلطنةبيوم المرأة العمانية الذي يصادف 17 أكتوبر من كل عام، بهدف تعزيز وتفعيل دور مشاركة المرأة في تنمية المجتمع العماني ومساهمتها في شتى المجالات خدمة لهذا الوطن المعطاء.

وهدف اللقاء إلى رفعالمستوى المعرفي والمهاري والتعاون المهني والشخصي وتعزيز مساهمتهن في مجال العمل التطوعي بحضور متطوعات من جمعية البهجة العمانية للأيتام. وقامت المشاركات بدعم برنامج رعاية أمهات الأيتام، الذي يسعى إلى تأهيل وتدريب وخلق فرص تكوين مشاريع منتجة لهن بقدر المستطاع بالتعاون مع مدربين مختصين ببرامج الرعاية الشاملة تحت إشراف ومتابعة جمعية البهجة للأيتام، بما يُحقق التكامل بين رعاية اليتيم ورعاية ذويه من خلال تنفيذ ومتابعة المشروع ليصبح لديهن مشاريع منتجة لرفع مستوى معيشة اليتيم ورفع مستوى معيشة أسرته.

ويأتي ذلك حرصًا وتأكيدا من موظفات صلالة للميثانول وميناء صلالة لدور المرأة العمانية في تنمية المجتمع، وهو دليلواضحعلى مكانة المرأة العمانية وما تحظى به من رعاية سامية من لدن مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه-.

تعليق عبر الفيس بوك