"45 عاما من ألحان الوفاء والحب" بدار الأوبرا السلطانية السبت المقبل

مسقط - الرؤية

تستضيف دار الأوبرا السلطانية مسقط حفلة فنية في باحة الميدان، احتفالا بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد، وتمزج الحفلة بين الغناء وعرض الفيديو، ويشارك فيها الفنان هاني شاكروالفنان العماني صلاح الزدجالي ، في عرض مجاني لعموم الجمهور، مساء السبت المقبل في السابعة مساء.

وتأتي الفعالية كجزء من برنامج أوسع أعدته الدار للاحتفاء بالعيد الوطني الخامسوالأربعينالمجيد، ولاءًوعرفانالجلالةالسلطانقابوسبنسعيدالمعظم -أبقاهالله-،واحتفاءبماتحققعلىأرضالسلطنةمنمنجزات.

ويتضمن برنامج الدار للاحتفاء بالعيد الـ 45 المجيد عرض الموسيقى العسكرية الذي يقام على مدار ثلاثة أيام مطلع نوفمبر المقبل. ويقام عرض (45 عامامنألحانالوفاء و الحب) بساحة الميدان المفتوحة بالدار لإتاحة المجال لأكبر عدد ممكن من الجمهور كي يشاركوا في التعبير عن ولائهم وحبهم لقائد البلاد -حفظه الله ورعاه-.

وتمزج فعالية (45 عامامنألحانالوفاء و الحب) بين الغناء والفيديو، إذ سيتم عرض مقاطع فيديو -تم إعدادها بالتعاون مع تليفزيون سلطنة عمان- موثقة لمراحل مختلفة من مسيرة النهضة المباركة، وتتضمن مقتطفات من أغاني وطنية لفنانين عُمانيين وعرب، تغنوا لعُمان الحبيبة وقائدها المفدى، والتي قُدمت بمناسبة العيد الوطني، فضلا عن أغاني وطنية وعاطفية حية يقدمها الفنانان هاني شاكر. وصلاح الزدجالي

وتأتي مشاركة الفنان هاني شاكر في الحفل إثر النجاح الكبير لحفلته التي أحياها هذا الأسبوع بدار الأوبرا السلطانية مسقط، كما كان له حضور كضيف شرف في حفل يوم المرأة العمانية، وهو فنان يسعى الجمهور وراء حفلاته، وقد أكسبه صوته وأسلوبه الفني لقب "أمير الطرب العربي". أما الفنان صلاح الزدجالي -(مواليد 1979)- فيجسد أحد أبرز الأصوات الشابة في الأغنية العمانية والخليجية. وقد ذاعت شهرته بأغنية (عسى ما يوحشك غالي) والتي تلاها بعدة أغان ناجحة. وقد غنى الزدجالي الأغنية الوطنية والعاطفية، كما غنى للمنتخب العماني، وغنى كذلك للشباب وللأطفال. وفي هذا الحفل سيقدم مختارات من أغانيه التي يحفظها جمهوره.

ويقام عرض (45 عامامنألحانالوفاء والحب) في باحة الميدان المفتوحة عند المدخل الغربي لدار الأوبرا السلطانية مسقط، وهو عرض مجاني، ومفتوح لجميع الأعمار وللعائلات والأطفال. وتبدأ الحفلة في السابعة مساء من يوم السبت القادم الموافق 24 أكتوبر الجاري.

تعليق عبر الفيس بوك