الرئيس التنفيذي لبنك العز يحصل على جائزة "التميز في قيادة الأعمال"

مسقط - الرؤية

أعلن بنك العز الإسلامي أمس عن حصول الرئيس التنفيذي للبنك سلام بن سعيد الشقصي على جائزة "التميز في قيادة الأعمال" خلال انعقاد الاحتفال السنوي لمؤتمر وجائزة القيادة العالمي في دبي.وتمنح هذه الجائزة للأفراد الذين برعوا في قيادة الأعمال بجدارتهم الشخصية. وتعتبر جائزة قيادة الأعمال المرموقة واحدة من أعلى درجات التقدير في القيادة على مستوى العالم وتمنح بحضور كبار رجال الأعمال والخبراء في مجال القيادة، وخبراء دراسة المستقبل، والقياديين البارزين، والتنفيذيين والمهنيين وغيرهم من الشخصيات التي تستطيع إثبات قدرتها على تحديد المسارات المستقبلية.

ويجمع الاحتفال السنوي لمؤتمر وجائزة القيادة العالمي كبار التنفيذيين في مجال الأعمال التجارية والحكومية وأبرز خبراء القيادة من مختلف أنحاء العالم. ويشغل سلام الشقصي حاليا منصب الرئيس التنفيذي لبنك العز الإسلامي. وقبل انضمامه إلى بنك العز الإسلامي، شغل منصب الرئيس التنفيذي للبنك الوطني العماني في الفترة من عام 2010 حتى عام 2014، حيث قاد خلالها عمليات نهضة البنك وتطويره وتحويله إلى مراحل متقدمة. وتبوأ سلام الشقصي العديد من المناصب التنفيذية منها الرئيس التنفيذي لمجموعة دبي المصرفية والرئيس التنفيذي لمجموعة دبي للاستثمار الإسلامي ونائب الرئيس التنفيذي لبنك ظفار الذي تولى فيه قيادة عملية الاندماج مع بنك مجان

 

الدولي في عام 2002 . ويشغل سلام الشقصي منصب رئيس مجلس إدارة صندوق التوازن الاستثماري، كما أنه عضو مجلس إدارة صندوق الرفد وعضو اللجنة التنفيذية ورئيس لجنة المناقصات في الصندوق ذاته، وعضو مجلس إدارة شركة نفط عمان ورئيس لجنة التدقيق والمخاطر التابعة لمجلس إدارة الشركة ذاتها.وشهد الاحتفال حضور عدد من المسؤولين في القطاع الحكومي إلى جانب الرؤساء التنفيذيين وصناع القرار من بعض المؤسسات الرائدة في آسيا.

تعليق عبر الفيس بوك