برنامج تدريبي لمكافحة غسل الأموال

مسقط - الرُّؤية

نظَّم معهد كيمجي رامداس للتدريب، مؤخراً، برنامجاً تدريبيًّا لمكافحة غسل الأموال.. حضر البرنامجعشرة مشاركين من موظفي السوقالمالية وعقد البرنامج في مركز كيمجي للتدريب (مركز العذيبة للتدريب).

وقالنديمأحمدرئيس معهد كيمجي للتدريب:ندرك من خلال عملنا الحاجة لمثل هذه الدورات في عمان. ولقد بدأنا العمل للاستجابة للطلب والحاجة لمثل هذه البرامج المتخصصة في مكافحة غسل الأموال بطريقة متواصلة ومركّزة وبما يضمن بقاء جميع المؤسسات المالية الكبرى والهيئات التنظيمية علىاطلاع على القوانين والممارسات المعتمدة في هذا الخصوص.

وقال الدكتور فينكات الذي قام بإدارة هذا البرنامج وحرص علىإشراك الحاضرين في نقاش تفاعلي وغني بالمعلومات المتعلقة في مختلف المواضيع العائدة لمكافة غسل الاموال والقواعد واللوائحوالآثار المترتبة من عدم الالتزام بقوانين مكافحة غسل الأموال. كما ساعدت خبرته الواسعة في مجال التمويلالمشاركين على فهم أفضل لعملائهم.وقام بشرح مواقف مختلفة والتعابير المستخدمة في اللغة العربية كذلك، وهذا ما شكل إضافة قيّمة للمشاركين العمانيين الذين حضروا البرنامج.

وقال متحدثاً باسم شركة عمان للصرافةشاهد شاه، المدير العام، "نتقدم بالشكر من معهد كيمجي للتدريب على جهوده المتواصلة في المساعدة على نشر الوعي والتعليم في مختلف المواضيع التي تعود الى التمويل وبالتحديد مكافحة غسل الاموال. يشكل هذا البرنامج التدريبي فرصة لنا باعتبارنا جزءا من مجتمع المال العماني لمواكبة المستجدات العالمية وفاعلية تطبيق لوائح مكافحة غسل الأموال إضافة إلى اتباع إرشادات السلامة".وفي ختام البرنامج،تم توزيع الشهادات على المشاركين.

تعليق عبر الفيس بوك