"التقنية العليا" تفوز بجائزة أفضل منتج مستدام ضمن مسابقة "شركتي"

مسقط - الرُّؤية

فازتْ وزارة القوى العاملة -ممثلة بشركة تكنوفيل التابعة للكلية التقنية العليا- بجائزة أفضل منتج مستدام في حفل تكريم الفائزين في مسابقة شركتي المنظمة من قبل مؤسسة إنجاز عمان؛ حيث انضمت للمسابقة أكثر من خمسين شركة طلابية من مختلف مؤسسات التعليم العالي،كما نافست شركة تكنوفيل على لقب أفضل شركة طلابية لتكون من ضمن الشركات الثلاث المرشحة لهذه الجائزة ونالت فيها على المركز الثاني.

وجمع منتج شركة تكنوفيل بين الطبيعة والتكنولوجيا -وهو عبارة عن غطاء للهواتف النقالة مصنوع من ثلاث مواد؛ أهمها: مادة نباتية تساهم في تقليل الإشعاعات الكهرومغناطيسيه الضارة والتي باتت تهدد صحة الانسان بنسبة تزيد على 50%- ويعتبر هذا الفوز بمثابة ثمرة من ثمار إنجازات الكلية التقنية العليافيحق لها أن تفخر بنتاج أبنائها كما يحق لأبنائها أن يفخروا بما حققوا من انجاز تحت مظلة هذا الصرح العلمي المعطاء.

ومن جهة أخرى، نظَّمتْوزارة القوى العاملة -ممثلة بدائرة الجودة- ورشة عمل حول إدارة المخاطر في الكلية التقنية العليا بمسقط. وهدفت الورشة إلى دعم الكلية لتطبيق نظام ادارة المخاطر وهو أحد معايير الهيئة العمانية للاعتماد الأكاديمي؛ حيث قُدمت الورشة من قبل فريق الجودة بالوزارة والتي بدأت بالتعريف بنظام ادارة المخاطر وخطوات تطبيق نظام ادارة المخاطر وقدم أيضا محمد الهنائي خبير في أدارة المخاطر عرضا مرئيا حول إدارة المخاطر في القطاع الخاص وعرض أمثلة حيه لذلك. وقد حضر الورشة مساعدي عميد الكلية ورؤساء الأقسام بالاضافة الى رؤساء الأقسام/المراكز وعدد من موظفي الشؤون الأكاديمية بالكلية.

تعليق عبر الفيس بوك