"روافد عمان"و"الموج مسقط" يحتفلان بيوم المرأة العمانية بمشاركة نسائية واسعة

مسقط - مُحمَّد البلوشي

نظَّم فريقُ روافد عمان -بالتعاون مع الموج مسقط- أمس الأول، احتفالية بمناسبة يوم المرأةالعمانية، والذي يصادف السابع عشر من أكتوبر من كل عام؛ وذلك بالممشى في الموج مسقط، بحضور عدد من النساء.

وشملت الاحتفالية توزيع 500 باقة ورد وبطاقة تهنئة للنساء، إلى جانب تقديم هدايا بهذه المناسبة ممزوجة بأجمل عبارات الحب والوفاء للمرأة العمانية، مع باقة متنوعة من الفعاليات الخاصة بالنساء وتوزيع البالونات على الأطفال. ويأتي تنظيم هذه الفعالية تقديرا لدور المرأة الملموس في جوانب التنمية الشاملة إلى جانب دورها الريادي في الأسرة والمجتمع بما يضمن إنشاء جيل واعد يكمل مسيرة التنمية المستدامة.

وأكدت منى بنت محفوظ المنذرية مستشارة بالهيئة العامة للإذاعة والتليفزيون، أنَّ المرأة العمانية حظيت بقدر كبير في برامج وخطط الحكومة التنموية؛ فأصبحت تلعب دورا في عملية التنمية من خلال تقلدها العديد من المناصب وإنجازها للعديد من المهام.وقالت: يحق للمرأة العمانية كأم وأخت وزوجة وابنة أن تحتفل بنفسها في هذا اليوم الذي يأتي كمكرمة سامية لها، وكإستراحة تأخذ فيها أنفاسها للعمل الجاد والمثمر.. مشيدة بدور فريق روافد عمان في تنظيم هذه الاحتفالية واسهاماته المميزة في المجتمع.

ومن جانبها، قالت الدكتور كلثم بنت محمد الزدجالية الرئيسة الفخرية لفريق روافد عمان: يحق للمرأة العمانية أن تحتفي بنفسها وتكرم نفسها في هذا اليوم المهم من أيام عمان، فإسهامات المرأة كأم وعاملة في المجتمع تستحق منا التقدير والشكر، وهذا ما قام به فريق روافد عمان في احتفاليتهم اليوم.

ومن جهتها، قالت المهندسة فائزة بنت نور محمد البلوشية رئيسة فريق روافد عمان: تأتي هذه الفعالية اعتزازا بدور المرأة العمانية التي حظيت باهتمام من لدن مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- وبدعم من حكومته لتثبت المرأة جدارتها في مختلف مجالات العمل.

وحظيت احتفالية يوم المرأة العمانية بمشاركة واسعة من النساء والفتيات حيث تجاوز عدد زوار الاحتفالية والمشاركين الـ1500 زائر ومشارك، وأشادوا بفكرة الفعالية والتنظيم الراقي.. مؤكدينعلى أهمية الدور الذي يقوم به فريق روافد عمان في تنفيذ برامج المسوولية الاجتماعية الخاصة بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمشاريع المنزلية والتي تلاقي ترحيبا واسعا من أفراد المجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك