"العمانية للغاز الطبيعي المسال" تمنح حافلتين لمركزي الوفاء بالمضيبي ومصيرة

مسقط- محمد البلوشي

تسلمت وزارة التنمية الاجتماعية أمس، حافلتين من الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال، مخصصتين لمركزي الوفاء لتأهيل الأطفال المعاقين بالمضيبي ومصيرة التابعين للوزارة.

ويأتي ذلك ضمن خطط الشركة في إطار المسؤولية الاجتماعية، والتي تكمن أهميتها في تقديم مستوى أفضل من الخدمات للأطفال ذوي الإعاقة بما يحقق تحسين نوعية الحياة لهم، ومساعدتهم للنهوض بأنفسهم.

وبهذه المناسبة.. قال خالد بن عبدالله المسنالرئيس التنفيذي للمؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال:"ستسهم هذه المبادرة في تحسين وتعزيز الخدمات التي يقدمها مركز الوفاء، كما تؤهل المركز لخدمة شريحة أوسع من المجتمع، كما تعكس هذه المبادرة دور القطاع الخاص في دعم وتعزيز عدد من المبادرات الاجتماعية لاسيما في برنامج الاستثمار الاجتماعي الطموح الذي لطالما تميزت به الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال في دعم العديد من المشاريع والمبادرات التي تلامس كافة شرائح المجتمع".

وقال الشيخ المعتصم بن هلال الحوسني القائم بأعمال مدير دائرة الاستثمار والدعم الاجتماعي بوزارة التنمية الاجتماعية إنّهذا الدعم يأتي في إطار العطاء المتواصل الذي تقدمهالشركة لإبراز الجانب الاجتماعي، مشيرًا إلى تطلع الوزارة إلى مزيد من التعاون في المستقبل. وأكد أنّهذه الحافلات الجديدة ستساعد مراكز الوفاء في الاستمرار في أعمالها الخيرية.

يشار إلى أنّمراكز الوفاء تهدف إلى تأهيل الأطفال ذوي الإعاقة على بعض المهارات التي تمكنهم من الاعتماد على أنفسهم قدر الإمكان، واكتشاف القدرات الكامنة لديهم وتنميتها، وكذلك نشر الوعي المجتمعي بقضايا الإعاقة، من خلال الندوات واللقاءات والمناشط الخيرية، بالإضافة إلى إخراج هؤلاء الأطفال من عزلتهم داخل المنزل والتفاعل مع البيئة الاجتماعية بكل تنوعاتها ومجالاتها.

وتأتي مساهمة الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال حرصاً منها على دعم ومساندة الوزارة في العديد من البرامج التي تندرج في إطار المسؤولية الاجتماعية، وسوف تساهم هذه المنحة وهي عبارة عن حافلة لنقل الطلاب بمختلف المواقع إلى المركز، لتطوير قدراتهم وإمكانياتهم التعليمية والتدريبية.

تعليق عبر الفيس بوك