"روافد عمان"يحتفل بيوم المرأة العمانية بـ"الموج مسقط".. الجمعة

مسقط - مُحمَّد البلوشي

يُنظِّم فريق روافد عمان احتفاليةبمناسبةيوم المرأة العمانية-بالتعاون ودعم من الموج مسقط- وذلكمساء الجمعة المقبل، بممشى الموج مسقط بالسيب، وتحت رعاية منى بنت محفوظ المنذري مستشارة بالهيئة العامة للإذاعة والتليفزيون، وبحضور عدد من الإعلاميات وصاحبات الأعمال.

وقالتْ المهندسة فائزة بنت نور محمد البلوشية رئيسة فريق روافد عمان: تأتي هذه الفعالية اعتزازا بدور المرأة العمانية التي حظيت باهتمام من لدن مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- وبدعم من حكومته الرشيدة لتثبت المرأة جدارتها في مختلف مجالات العمل. وأضافت: يأتي تنظيم احتفالية فريق روافد عمان بيوم المرأة العماني هذا العام بدعم ورعاية من الموج مسقط والذي دأب على دعم مثل هذه المبادرات المميزة والوقوف جنبا إلى جنب من المرأة العمانية في عملها وإدارة مشاريعها التجارية الصغيرة منها والمتوسطة وتلك المشاريع المنزلية مشيدة بدور الموج مسقط والذي سيعمل على نجاح الفعالية.

وحول برنامج حفل يوم المرأة العمانية، أوضحت رئيسة فريق روافد عمانأنَّه يشارك عدد من صاحبات المشاريع الصغيرة والمتوسطة والمشاريع المنزلية في الاحتفالية من خلال تقديم 500باقة ورد وبطاقة تهنئة للنساء الزائرات للموج خلال فترة الاحتفالية إلى جانب تقديم هدايا بهذه المناسبة ممزوجة بأجمل عبارات الحب والوفاء للمرأة العمانية، مع باقة رقيقة من الفعاليات والمناشط التي تهمها.

ويُذكر أنَّ فريق روافد يعنى بتنفيذ المبادرات المجتمعية ومساعدة مؤسسات المجتمع المدني من تنفيذ برامجها حسب الإمكانيات المتاحة، كجزء بسيط من رد الجميل لهذا الوطن الغالي وأيضا تأكيدا لدور المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في خدمة مجتمعها واقتصادها.

تعليق عبر الفيس بوك