بيت الزبير يستضيف معرض معاذ بن ذاب "عمان الجمال"

مسقط - الرُّؤية

افتُتح، أمس، معرض "عُمان الجمال" للمصوِّر صاحب السمو السيد معاذ بن ذياب آل سعيد، في بيت الدلاليل ببيت الزبير بمسقط، تحت رعاية صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد. ويضم المعرض 20 صورة فوتوغرافية تحكي قصة الجمال والمكان في السلطنة؛ حيث تتنوع الصور بين المناظر الطبيعة الخلابة وصور الأزياء التي صممت لتتناغم مع الطبيعة العمانية الجميلة.

وقال صاحب السمو السيد معاذ: أرغب من خلال المعرض في تقديم صور جمالية متنوعة عن السلطنة، تأخذ الزائر إلى عوالم مختلفة من زوايا متعددة بعدستي المتواضعة. كما أرتأيت أن أضيف جمال الأزياء العمانية التي صممت من وحي الطبيعة العمانية، لكي تأخذ زاوية في معرضي، كشيء مختلف عن بقية المعارض.

ويتضمَّن بيت الدلاليل بمجمع بيت الزبير مساحة فنية، خصصت لإقامة ورش عمل فنية ومساحة أخرى لعرض الأعمال الفنية، إلى جانب مكتبة تحمل في طياتها عددًا من الكتب المختصة بالفنون والثقافة. وتهدف المساحة إلى تشجيع الشاب العماني الموهوب ليعرض أعماله لأول مرة، بهدف إطلاع المجتمع وزوار المكان على القدرات والمواهب التي يحملها الشباب العماني في كافة المجالات الفنية.

ويستمرُّ معرض "عُمان الجمال" حتى نهاية أكتوبر في بيت الدلاليل بمجمع بيت الزبير، ويمكن زيارته خلال ساعات عمل بيت الزبير من يوم السبت الى يوم الخميس من الساعة 9:30 صباحاً الى 6:00 مساءً.

تعليق عبر الفيس بوك