هاتف جديد وساعة ذكية من "هواوي"بتقنيات متقدمة

مسقط- الرؤية

أماطت شركة "هواوي" اللثام عن أحدث أجهزتهاالذكية هاتف هواوي الذكي"مايت إس" (Huawei Mate S) وساعة هواوي"دبليو 1"(W1 Huawei Watch).

وفي معرض تعليقه على إطلاق هاتف هواوي الذكي"مايت إس" (Huawei Mate S) وساعة هواوي " دبليو 1" (W1 Huawei Watch)، قال أشرف فواخرجينائب رئيس مجموعة أعمال "هواوي كونسيومر"لأجهزة المستهلك في الشرق الأوسط: "تعد منطقة الشرق الأوسط سوقاً استراتيجية مهمة لهواوي.ونحن نسعى جاهدين لتطوير أعمالنا وتوفير منتجات تثري حياة عملائنا،لذلك حرصنا خلال تصميم هاتف هواوي الذكي"مايت إس" (Huawei Mate S)على توفير تجربة شخصية للمستخدمين مع تقنية اللمس.وبإطلاق هاتف هواوي الذكي"مايت إس" (Huawei Mate S)، تثبت "هواوي" مرة اخرى أنها صاحبة نهج متميّزفي إعادة تعريف كيفية تفاعل المستخدمين مع أجهزتهم الذكية، مع إضافة مميزات مبتكرة تعزز سهولة الاستخدام والإبداع.وبالإضافة إلى اطلاق هاتف "مايت إس"(Huawei Mate S)، ستطرح "هواوي" قريباً النسخة الأكثر تطوراً في هذه الفئة مع تقنية لمس فائقة تعزز تجربة المستخدم وقدرته على التفاعل مع هاتفه الذكي. ومع إطلاق ساعة هواوي الذكية(Huawei Watch)، حرصنا على صنع ساعة متطورة تعبر عنأذواق المستهلكين في عالم الأزياء والتكنولوجيا ، مع الحفاظ على الابتكار التقني".

وتشمل هذه الإصداراتالتقنية مزيجا من الإمكانيات الرائعة والمظهر الخارجي المذهل.

وتُوفِّر تقنية التحكم في شاشة اللمس، المميزة لهاتف هواوي الذكي "مايت إس" (Huawei Mate S)، تصميماً غير تقليدي يحقق التوازن بين القدرات الرائعة للهاتف ومظهره الجمالي الأخّاذ. وتعد تقنية اللمس جوهر هاتف هواوي الذكي "مايت إس" (Huawei Mate S)، الأمر الذي يوفر تجربة جديدة للمستخدم ويعزز تفاعله مع الجهاز. وعند عرض الصور، يمكن للمستخدم استعراض الصور وتكبيرها بسرعة عن طريق الضغط على الشاشة بإصبع واحد، وتبسيط عمليات الهاتف التقليدية.وفي وقتٍ سابق من هذا الشهر، كشفت "هواوي" خلال معرض إيفا (IFA) للالكترونيّات في برلين عن تقنيتهاالجديدة الحساسة للضغط التي يمكن استخدامها لوزن الأشياء الصغيرة. وقد نجحت "هواوي"في اختبار هذه الخاصية بذكاء عن طريق وضع برتقالة على شاشةهاتف هواوي الذكي "مايت إس" (Huawei Mate S) وتمكن الهاتف فوراً من تحديد وزنها البالغ280 جراماً.

تعليق عبر الفيس بوك