بن علوي يبحث مع وزير الخارجية السوري العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية والدولية

شارك في مباحثات "الوزاري الخليجي" مع الهند وكوريا الجنوبية

نيويورك - العُمانيَّة

عَقَد مَعالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية في نيويورك، جلسة مباحثات ثنائية مع نظيره السوري وليد المعلم.. تناولت بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وتبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

حضر الجلسة سعادة السفيرة ليوثا بنت سلطان المغيرية المندوبة الدائمة للسلطنة في الأمم المتحدة، والوفد المرافق لمعاليه.

ومن جهة ثانية، شارك معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية، في جلسة مباحثات بين دول مجلس التعاون وجمهورية الهند الصديقة، على هامش اجتماعات دول مجلس التعاون الخليجي التي عُقدت في مقرِّ بعثة مجلس التعاون لدول الخليج العربية بنيويورك. وجَرَى خلال الجلسة بحث علاقات الصداقة والتعاون بين مجلس التعاون وجمهورية الهند، والسبل الكفيلة بتعزيزها في شتى المجالات، واستعراض القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

كما شارك معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية، في جلسة مباحثات بين دول مجلس التعاون وكوريا الجنوبية على هامش اجتماعات دول مجلس التعاون الخليجي التي عقدت في مقر بعثة مجلس التعاون لدول الخليج العربية بنيويورك.

وتمَّ خلال الجلسة بحث علاقات التعاون والسبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها في كافة المجالات في إطار الحوار والتواصل الإستراتيجي القائم بين الجانبين.

حضر الجلستين سعادة السفيرة ليوثا بنت سلطان المغيرية المندوبة الدائمة للسلطنة في الأمم المتحدة، والوفد المرافق لمعاليه.

تعليق عبر الفيس بوك