"جيلي إم جراند إكس 7".. سيارة ذات جودة عالية من الطراز العالمي

مسقط - الرُّؤية

تُعدُّ "جيلي إم جراند إكس 7" السيارة متعددة الاستخدامات الأولى الحاصلة على تصنيف 5 نجوم في الصين -اختباربرنامج تقييم السيارات الصينية الجديدة (C-NCAP)- والسيارة متعددة الاستخدامات الأولى ذات 6+1 وسادات هوائية فهي نموذج من الطراز العالمي.

كما أن جيلي إم جراند إكس7، مزودة بالعديد من المزايا الحديثة والمبتكرة، وقد تم تجهيزها بناقل حركة أوتوماتيكي DSI ذي 6 سرعات وبمحرك CVVT سعة 2.4 لتر يقدم أداء متميزا.

وفي هذا السياق، قال أحد كبار المتحدثين باسم مركز تاول للسيارات -الموزع الوحيد لمجموعة جيلي للسيارات في عمان- "يتم تصنيع ناقل الحركة الاوتوماتيكي ذي 6 سرعات من قبل شركة DSI (درايفترين سيستمز انترناشونال)، وهي ثاني أكبر شركة في العالم المصنعة لناقل الحركة الأوتوماتيكي مع ارقى تكنولوجيا التصنيع الرائدة.ويقدم ناقل الحركة هذا أفضل أداء في تغيير السرعة، وسرعة التشغيل، الراحة للسائق والركاب، توليفة المحرك والاقتصاد في استهلاك الوقود. ويقلل أيضا الشعور الذي قد ينتاب الراكب من حصول أية نكسة عند تحريك ذراع نقل السرعة ولا يستغرق سوى 0.3 ثانية للاستجابة لذراع نقل السرعة.ويتميز ناقل الحركة الاوتوماتيكي ذو الـ 6سرعات بعزم دوران عال يصل الى 220 دورة في الدقيقة مما يؤدي إلى أداء أفضل للمحرك". وأضاف: "إن جيلي إم جراد إكس7 هي بالفعل سيارة شعبية جدا وذلك بفضل الاأداء الرائع للسلامة، وتوليفة المحرك والإعدادات الذكية، وكذلك ميزة الاقتصاد في استهلاك الوقود والراحة.كما ان سعرها معقول جدا ويأتي أيضا مع المساعدة على الطرق AAA على مدار الساعة عند شرائها ولمدة 3 سنوات".

وإلى جانب أداء المحرك الممتاز، توفرجيلي ام جراند إكس7 السلامة المتناهية.واستنادا الى نظام إدارة السلامة الكاملة (GTSM)، فقد تم تصميم سيارة ام جراند إكس7 وفقا لمعايير 5 نجوم من برنامج تقييم السيارات الاوروبية الجديدة و5+ من برنامج تقييم السيارات الصينية الجديدة.وهذا الطراز مزود بنظام 6+1 وسادة هوائية 6 وسادات هوائية تقليدية في الاجزاء الأمامية والجانبية ووسادة هوائية واحدة للركبة والذي نادرا ما نشاهده في طرازات من نفس الفئة.وهي مجهزة أيضا بجهاز ضد الانحناء في المقاعد لحماية الركاب، في حين أن غطاء المحرك الممتص للطاقة واطار المصابيح الامامية من النوع المتكوم يوفران الحماية للمشاة.

كما ان جيلي ام جراند إكس7 ذات المحرك الاوتوماتيكي سعة 2.4لترمجهزة بنظام بلوتوث، وشاشة تعمل باللمس لنظام جي بي إس، ونظام صوتي وغيرها من الأجهزة ذات التقنية العالية.وهناك الكثير من المساحة الرحبة افقيا وعموديا داخل سيارة جيلي ام جراند إكس7 تتيح للركاب الاستمتاع برؤية من شتى النواحي. كذلك فإن المقاعد الخلفية ذات الضبط الانزلاقي تلبي أوضاع الجلوس المختلفة.

وهذه الماركة الصينية تحقق إنجازات هائلة على الصعيد الدولي، في الولايات المتحدة والشرق الاوسط. ومن خلال توفير مجموعة سيارات جيلي في السلطنة، يكون مركز تاول للسيارات قد عزز التزامه بتوفيرمنتجات وخدمات عالية الجودة لعملائه في عمان.ومن خلال شبكة من المعارض قوامها 11 صالة عرض، و13 مركزا للخدمة و10 منافذ لبيع قطع الغيارمنتشرة في جميع أرجاء عمان، يعتبر مركز تاول للسيارات واحدا من رواد الموزعين للسيارات في المنطقة.

تعليق عبر الفيس بوك