لجنة صاحبات الأعمال بـ"غرفة الظاهرة" توزع كسوة العيد على الأسر المعسرة

 

عبري - محمد الكلباني

 

نظم فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة ممثلا بلجنة صاحبات الأعمال مبادرة لتوزيع كسوة العيد على الأسر المعسرة وذلك احتفالا بمناسبة عيد الأضحى المبارك حيث تمثلت هذه الخطوة في توزيع ملابس الأطفال ومبالغ نقدية على الأسر المعسرة والتي تمّ تحصيلها بجهود ذاتية حيث تهدف هذه المساعدةإلى إدخال البهجة والسرور على الأسرة المعسرة في ولايات المحافظة الثلاث عبري وينقل وضنك.

 

وحول هذه المبادرة قالت موزة بنت عامر العبرية رئيسة لجنة صاحباتا لأعمال بفرع الغرفة بمحافظة الظاهرة إن هذه الخطوة تأتي في إطار أنشطة وبرامج غرفة الظاهرة والتي تهدف إلى زيادة التفاعل مع كافة شرائح المجتمع وحث على العمل الخيري والإنساني.كما تعتبرهذه المبادرة الطيبة التي جاءت من قبل لجنة صاحبات الأعمال في سبيل رسم البسمة على شفاه الأسر المعسرة ولهذه الخطوة الإنسانية معانٍ جميلة ولها أثرإيجابي لدى عموم المجتمع. كما أبدت تلك الأسر ارتياحا لجهود لجنة صاحبات الأعمال.

الجدير بالذكر أنّ لجنة صاحبات الأعمال بغرفة الظاهرة وفي إطار برامج المسؤوليّة الاجتماعية قد نظّمت سوقًا خيريًا لصالح المعسريينفي شهر يوليو من هذا العام حيث تمّ توزيع ريعه على الأسر المحتاجة والمعسرة وذلك لإدخال الفرح والسرور عليهم.

تعليق عبر الفيس بوك