"أحمر الشباب" في مواجهة "أولمبي فلسطين" وديا بمسقط.. غدا

الرؤية - عادل البلوشي

يخوض منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم، مواجهة ودية أمام المنتخب الفلسطيني الأولمبي مساء غد الثلاثاء في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بإستاد السيب الرياضي، وذلك في إطار المعسكر الداخلي الحالي للفريق بالملعب الفرعي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

ودشن المنتخب معسكره منذ السابع عشر من سبتمبر الجاري، ويستمر لغاية الثاني والعشرين من الشهر ذاته. وتأتي هذه التحضيرات في إطار استعداد المنتخب للتصفيات الآسيوية تحت 19 سنة والتي ستقام في دولة قطر في الشهر المقبل، حيث سيلعب المنتخب في المجموعة التي تضم منتخبات لبنان وقيرغستان وقطر المستضيفة لمباريات المجموعة.

وقال عصام الحتروشي مدير منتخبنا الوطني في تصريحات خاصة لـ"الرؤية: "يواصل اللاعبون معسكرهم الحالي بكل حماس وبمعنويات عالية، ونتمنى أن يخرج المنتخب باستفادة كبيرة من الجانب الفني في المباراة التي سيخوضها أمام المنتخب الفلسطيني الأولمبي يوم الثلاثاء". وأضاف الحتروشي: "سيتم منح اللاعبين إجازة خلال فترة عيد الأضحى المبارك، على أن يستأنف التجمع مجددًا بعد نهاية الإجازة، حيث من المقرر أن تُغادر بعثة المنتخب إلى العاصمة القطرية الدوحة في الثلاثين من الشهر الجاري للمشاركة في التصفيات الآسيوية".

ومن المقرر أن يدشن منتخبنا الوطني مشواره في التصفيات الآسيوية بلقاء أمام المنتخب اللبناني يوم الثاني من أكتوبر المقبل، وسيلاقي بعدها المنتخب القرغيزي يوم الرابع من أكتوبر، على أن يختتم مواجهاته أمام المنتخب القطري في السادس من أكتوبر الجاري. ويتطلع الشارع الرياضي بالسلطنة وبعد الإنجاز الخليجي، على أمل استمرار المنتخب في دائرة الانتصارات وخطف البطاقة الآسيوية في التصفيات الآسيوية.

يُشار إلى أنّ قائمة المنتخب تضم اللاعبين: إبراهيم بن صالح المخيني وعمار بن رامس الرشيدي ومحمد بن زايد الحسيني ودخيل بن خميس اليحمدي وعبد الهادي بن ثويني الهاجري وهيثم بن عبيد المقيني وقاسم بن مبارك آل مبارك وبخيت بن سالم فاضل وعمران بن سعيد الحيدي وثويني بن حديد المخيني وإيهاد بن أيوب البلوشي وأحمد بن جميل العريمي ومحمد بن صالح اليحمدي وأيمن بن إبراهيم هيكل وخالد بن سالم المحيجري وزاهر بن سليمان الأغبري وعبد الله بن مبارك المشايخي ومحسن بن صالح الغساني وسالم بن سعيد السيابي وعلي بن موسى الهنائي وطلال بن خميس العوادي وأسعد بن خميس العوادي وصلاح بن سعيد اليحيائي.

تعليق عبر الفيس بوك