أمسية شعرية للطلاب العمانيين في ملبورن بأمريكا

مسقط - الرُّؤية

نظَّمتْ جمعية الطلاب العمانيين بملبورن بولاية فلوريدابأمريكا، مؤخرا، أمسية عمانية، قدمها طلال بن حمد الرواحي مستشار ومدرب في التنمية البشرية، والشاعر فيصل بن عبد الله الفارسي الجنيبي. وافتتحت الأمسية بآيات من القرآن الكريم تلاها الطالب محمد بن سليمان العمري، وبدأت الأمسية بمحاضرة حول تطوير الذات وطرق تطوير ذاكرة الحفظ قدمها المدرب طلال الرواحي،وألقى الشاعر فيصل الفارسي مجموعة من القصائد التي نالت إعجاب الحضور وتفاعلهم. وفي ختام الأمسية، قدم ماجد بن ناصر الهنائي رئيس جمعية الطلاب العمانيين بملبورن/فلوريدا الهدايا التذكارية لمقدمي الأمسية، وتم التقاط الصور التذكارية وتناول وجبة العشاء.

وقال ماجد بن ناصر الهنائي رئيس جمعية الطلاب العمانيين بملبورن/فلوريدا: شهدت الأمسية حضورا واسعا من قبل الطلاب العمانيين من مختلف الجامعات الأمريكية من طلاب دول مجلس التعاون الخليجي. وتحرص الجمعية على تنظيم مثل هذه الأمسيات في إطار الحرص على تعزيز روح الألفة بين الطلاب العمانيين بمختلف الجامعات الأمريكية، وهي فرصة لكسر روتين الطالب اليومي فيما هو مفيد.

وقال الطالب أزور بن خلفان البلوشي: فعالية قيمة وفرت الكثير من المعلومات والخبرات التي أثرى بها طلال الرواحي الأمسية وغطت جوانب كثيرة تفيد الطلاب في حياتهم العلمية والعملية، وأسعدنا حضور الشاعر فيصل الفارسي الذي تميزت قصائده بحس الفكاهة.

وقالت عائشة بنت جمعة القاسمية: من الجميل حقاً أن نحظي بفرصة لحضور مثل هذه الأمسية التي ضمت كلا من المدرب طلال الرواحي والشاعر فيصل الفارسي؛ الأمر الذي جعلنا نشعر بالقرب من أرض الوطن. وقالت مهرة الرويشدية: الفعالية كانت فرصة مميزة للطلاب لتغيير روتين الجو الدراسي والإحساس بروح الوطن من خلال هذه الأمسية العمانية التي أدخلت السرور والبهجة على قلوب الطلاب، نشكر الجمعية، ونأمل تكرار مثل هذه الفعاليات الجميلة مستقبلا.

تعليق عبر الفيس بوك