الأربعاء, 26 يونيو 2019
32 °c

خبر : "عمان للاستثمارات والتمويل" تدعم الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين بشمال الشرقية

الثلاثاء 15 سبتمبر 2015 01:11 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

قامت شركة عمان للاستثمارات والتمويل مؤخراً بدعم فريق الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين بشمال الشرقية. وتمثل هذا الدعم بتقديم مجموعة من الأجهزة التعويضية كأسرّة طبية وأجهزة تنظيم التنفس وغيرها من المستلزمات الطبية الضرورية للمسنين في عدة ولايات بشمال محافظة الشرقية. وأتت هذه المساهمة كتعبير من الشركة عن إيمانها بأهميّة المساهمة في خدمة أفراد المجتمع وخاصة شريحة ذوي الدخل المنخفض.

وقال سعيد صفرار الرئيس التنفيذي إنّ دور الشركة يتضمن المسؤولية الاجتماعية إضافة إلى جوهر عملنا والقائم على تقديم خدمات الشركة للمشتركين من أفراد وجهات رسميّة ومؤسسات خاصة، فاليوم توفقنا بالمساهمة في خدمة شريحة المسنين بولايات عدة في محافظة الشرقية وبجهود فريق الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين، ويشرفنا هذا النجاح بخدمة المجتمع والاهتمام به.

من جانبها أشارت بدرية راشد السيفي رئيسة فريق شمال الشرقية لأصدقاء المسنين إلى أنّ الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين بمختلف أفرعها وفرقها بمناطق السلطنة ومحافظاتها تهدف وتعمل على استيفاء الاحتياجات الأساسية والضرورية فيما يختص برعاية المسنين من توفير المسلتزمات الصحية والأساسية، وتسهيل إنجاز معاملاتهم الشخصية والرسمية في الجهات الحكومية والخاصة، بالإضافة إلى نشر الوعي في المجتمع من خلال وسائل الإعلام والفعاليات الميدانية. كما أضافت بدرية السيفي" يطيب لي باسم فريق إدارة شمال الشرقية لأصدقاء المسنين أن أعبر عن تقديري لجهود شركة عمان للاستثمارات والتمويل لما قامت به اليوم من دعم الجمعية بالعطاء العيني، المتمثل في تقديمهم للمسلتزمات والأجهزة التعويضية والضرورية للمسنين التي تساعدهم وتُيسرعليهم أمورهم . قام بتسليم مساهمة الشركة مسعود الأبروي مساعد مدير فروع شركة عمان للاستثمارات والتمويل بمحافطات الشرقية والوسطى.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية