اختيار "عمانتل" أكثر علامة تجارية ثقة في قطاع الاتصالات

مسقط - الرؤية

أبرز المسح الذي نشرته مجلة عمان أيكونوميك ريفيو المحلية التي تصدر باللغة الإنجليزية بالتعاون مع المكتب العربي للبحوث ريادة عمانتل عبر اختيارها كالعلامة التجارية الأكثر ثقة في قطاع الاتصالات في السلطنة من قبل جميع فئات المشاركين في هذا المسح.

وذلك في إنجاز جديد للعلامة التجارية للشركة بعد اختيارها كأعلى علامة تجارية قيمة في السلطنة ومن ضمن أعلى 50 علامة تجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في المسح السنوي الذي تجريه مؤسسة براند فايننس العالمية المتخصصة في متابعة أداء العلامات التجارية على مستوى العالم

وقد تم تقسيم المشاركين في المسح إلى مجموعتين رئيسيتين (الإدارة العليا والتنفيذيين) وست فئات فرعية حيث تضمنت مجموعة الإدارة العليا فئتين فرعيتين وهما العمانيين والوافدين فيما ضمت مجموعة التنفيذيين أربع فئات فرعية وهي العمانيين والوافدين والذكور والإناث، وفيما يتعلق بخدمات الاتصالات فقد اتفقت جميع هذه الفئات على أمر واحد وهو أن عمانتل هي العلامة التجارية الأكثر ثقة في السلطنة وبفارق يصل إلى 10 نقاط عن أقرب منافس وهو ما يعكس بوضوح الثقة التي يضعها أكثر من 3 ملايين مشترك في خدمات ومنتجات الشركة.

وتعليقا على هذا الإنجاز الجديد قال طلال بن سعيد المعمري الرئيس التنفيذي لعمانتل "إن هذا الإنجاز الجديد يؤكد مرة أخرى ريادة عمانتل لقطاع الاتصالات في السلطنة وهو الأمر الذي لم يكن وليد اللحظة وإنما جاء نتيجة لثقة ترسخت عبر عقود". وأضاف "إن ما يضيف بعداً آخر لهذا الإنجاز هو إجماع جميع الفئات المشاركة في المسح على عمانتل كالعلامة التجارية الأكثر ثقة في قطاع الاتصالات في السلطنة وهو ما يشكل دليلا واضحا لنا على ثقة مشتركينا في خدماتنا وولائهم لنا ويدفعنا لتقديم المزيد من أجل ضمان استمتاعهم على الدوام بأفضل تجربة لخدمات الاتصالات في السلطنة".

واختتم الرئيس التنفيذي لعمانتل تصريحه قائلا "إن إستراتيجيتنا الجديدة ترتكز على استغلال الفرص التي يتيحها التحول الرقمي وتهدف في مجملها إلى تقديم تجربة إستخدام تتفوق على ما يتوقعه مشتركينا منا مشيراً إلى أن الشركة بدأت في وضع العديد من المبادرات موضع التنفيذ والتي أسهمت في تحسين الخدمات المقدمة لمشتركي عمانتل كما أوضحته التقارير الدورية لتقييم أداء عمليات الشركة".

الجدير بالذكر أن هذا المسح هو الأول الذي تجريه مجلة عمان أيكونوميك ريفيو وتكتسب نتائجه التي تم جمعها وتحليلها عن طريق المكتب العربي للبحوث مصداقية كبيرة كونها تتم عن طريق أطراف مستقلة ليس لها علاقة بالعلامات التجارية للشركات التي غطاها المسح، وقد حصلت العلامة التجارية لعمانتل على العديد من الجوائز الإقليمية والمحلية خلال الأعوام الماضية، فبالإضافة إلى محافظتها على مكانتها كأكثر العلامات التجارية قيمة في السلطنة منذ عام 2010م، فقد اختيرت كأفضل علامة تجارية في قطاع الاتصالات في السلطنة ضمن نتائج المسح السنوي الذي تجريه مجلة بيزنس توداي التي تصدر باللغة الإنجليزية إضافة إلى العديد من الجوائز الأخرى المحلية والإقليمية.

تعليق عبر الفيس بوك