انطلاق فعاليات "ملتقى العيد" للمشاريع الصغيرة والمنزلية بالخوير .. اليوم

مسقط - محمد البلوشي

تبدأ في مسقط اليوم فعاليات "ملتقى العيد" والذي سيقام في بوتيك ميلاد فاشن بمشاركة 21 من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة والمشاريع المنزلية. وقالت غدير بنت سالم بن فيروز العجمية صاحبة مشروع الخراز للأزياء والموضة ومنظمة لفعاليات ملتقى العيد: تنطلق النسخة الأولى من فعاليات الملتقى والذي يأتي بهدف إبراز المشاريع الصغيرة والمتوسطة والمشاريع المنزلية وخصوصاً خلال هذه الفترة من العام والذي تنشط فيه الحركة الشرائية بمناسبة عيد الأضحي المبارك.

وأضافت: تأتي هذه المبادرة من مشروع بوتيك ميلاد لصاحبتها ميلاد العجمي بالتعاون مع الخراز للأزياء والموضة، ونسعى من خلاله إلى توفير مختلف المنتجات من عباءات ودرعات وأزياء عمانية تقليدية ومطورة ومستحضرات التجميل وملابس أطفال وإكسسوارات وغيرها من المستلزمات التي تحتاج الأسرة.

من جانبها رحبت المصممة ميلاد بنت عبدالرضا العجمية صاحبة مشروع بوتيك ميلاد بالمشاركات في ملتقى العيد والذي سيقام في مقر بوتيك ميلاد بالقرب من الكلية التقنية العليا بالخوير، مشيرة إلى أهمية مثل هذه الملتقيات التي تعمل على تبادل الخبرات بين المشاريع المشاركة.

الجدير بالذكر أن هذا التجمع لصاحبات المشاريع الصغيرة والمتوسطة والمشاريع المنزلية يسهم في تبادل الخبرات ويدفع بمشاريعهن نحو آفاق متجددة من التطوير والتسويق.

تعليق عبر الفيس بوك