"الشؤون الرياضية" تحتفل اليوم بختام فعاليات مسابقة الأندية للإنشاد في نزوى

نزوى - الرؤية

تحتفل وزارة الشؤون الرياضية اليوم، بختام مسابقة الأندية للإنشاد في نسختها الخامسة تحت رعاية سعادة حبيب بن محمد بن سعيد الريامي أمين عام مركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم على مسرح المعهد العالي للقضاء بولاية نزوى.

ويشمل البرنامج كلمة ترحيبية وعرض مرئي عن برنامج شبابي ومسابقة الإنشاد، وعرض إنشادي للفائزين الثلاثة في مسابقة الفردي، وعرض إنشادي للفائزين الثلاثة في مسابقة الفرق، إلى جانب فقرة إنشادية للمنشد البحريني سلمان الملا، وتقديم فقرة إنشادية لنجوم الإنشاد بالسلطنة، وفي الختام يجري إعلان النتيجة وتوزيع الجوائز.

وتهدف المسابقة إلى تفعيل الأنشطة الشبابية وتشجيع الشباب وتنويع البرامج والأنشطة والفعاليات بما يناسب هوايات الشباب وسعياً لاكتشاف المواهب المتميزة في كافة المجالات، وصقلاً للعناصر المبدعة لتكون رصيداً فنياً وقيمة معرفية تضاف إلى مجموعة البرامج والأنشطة التي تقيمها الأندية الرياضية.

وكانت الشؤون الرياضية شكلت لجنة مشرفة على الختام برئاسة خالد بن عـبدالله العلوي ومحمود بن عـبدالله العبري نائبا للرئيس وعضوية كل من علي بن سلطان الراسبي من وزارة التراث والثقافة وحسن بن علي العميري وناصر بن حمدان الوهيبي ومحمد بن سالم العوفي وطارق بن محمد الغافري. كما تم تشكيل لجنة التحكيم من ذوي الخبرة والدراية في هذا المجال ومن لهم باع طويل في تحكيم مثل هذه المسابقات حيث تكونت اللجنة من ثلاثة حكام وهم أحمد بن عبدالله الشيباني وحسن بن علي العميري وعبدالله بن حمود الراشدي، كما تمت الاستعانة بالمنشد البحريني سليمان الملا في لجنة التحكيم في التصفيات النهائية للمسابقة.

وأقيمت أمس بالمجمع الرياضي بنزوى حلقة عمل قدمها المنشد البحريني سليمان الملا. وأقيمت أمس التصفيات النهائية على مسرح المعهد العالي للقضاء بولاية نزوى للمتأهلين على المستوى الفردي وهم علي العلوي من نادي ينقل وفواز المكي من نادي مسقط وعلي الصوافي من نادي صحم وحسن العجمي من نادي صحم وأحمد القنوبي من نادي السويق ويوسف المطروشي من نادي السلام، كما أقيمت التصفيات النهائية للمتأهلين على المستوى الجماعي وهم فرقة النور من نادي بهلا وفريق أريج من نادي صحم وفرقة أسمو من نادي عبري وفرقة ترانيم من نادي الرستاق وفرقة هدى السيب من نادي السيب.

تعليق عبر الفيس بوك