"الشباب" يتوج بلقب الخليج

الرُّؤية - عادل البلوشي-

أضافَ منتخبنا الوطني للشباب إنجازا جديدا لمنتخباتنا الوطنية على مستوى المراحل السنية؛ حيث نجح في الفوز بلقب البطولة الخليجية لكرة القدم لمواليد عام 1997، في نسختها الحادية عشرة؛ وذلك بعد تغلبه على المنتخب البحريني بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5/3، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بهدف لكل فريق؛ وذلك في المباراة النهائية التي أقيمتْ بين الفريقين مساء أمس على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

وجاء هدف المباراة الأول عن طريق اللاعب البحريني السيد إبراهيم في الدقيقة 28، وعادل النتيجة من جانب منتخبنا الوطني طلال العوادي في الدقيقة 69. وبهذا الفوز يكون منتخب الشباب قد خطى على سيناريو منتخب الناشئين الذي توِّج بلقب البطولة الخليجية قبل نحو أسبوعين.

وظهر المنتخب البحريني بشكل جيد في الشوط الأول، ولم يظهر منتخبنا كثيرا باستثناء بعض المحاولات الهجومية القليلة عن طريق اللاعب صلاح اليحيائي وزاهر الأغبري، وأيمن إبراهيم، بينما تألق عبدالعزيز عارف من المنتخب البحريني والسيد إبراهيم وشكلوا ضغطا على مرمى حارس منتخبنا الوطني عمار الرشيدي، ونجح اللاعب السيد إبراهيم في تسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 29.

ومع انطلاقة الشوط الثاني، واصل لاعبو المنتخب البحريني تحركهم النشط وواصلوا اندفاعهم الهجومي؛ بحثا عن هدف الأمان وتسجيل الهدف الثاني، وأضاع مهاجمو البحرين عددا من الفرص الحقيقية للتسجيل؛ لتشهد الدقيقة 70 الهدف الأول لمنتخبنا الوطني بعد دربكة دفاعية استغلها طلال العوادي وسجل هدف التعادل. نشط أداء المنتخب قليلا بعد الهدف. وكاد زاهر الأغبري يسجل الهف الثاني لمنتخبنا الوطني بعد أن راوغ كثيرا في منطقة العمليات، إلا أن تدخل أيمن إبراهيم وتسديدته لم تكن بالشكل المناسب لتخرج الكرة إلى خارج المرمى، واستمرت المباراة بعدها دون أي جديد يذكر، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية والتي منحت الكفة لصالح منتخبنا الوطني.

تعليق عبر الفيس بوك