"أصدقاء المسنين" بالظاهرة تستعرض جهود مساعدة كبار السن

عبري - ناصر العبري

عقد فريقُ الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين بمحافظة الظاهرة، مساء أمس، اجتماعاً برئاسة نصرا بنت حميد الجساسية، وبحضور جمع أعضاء الفريق.

وبدأ الاجتماع بتعريف أعضاء فريق الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين بمحافظة الظاهرة الجدد بثقافة العمل التطوعي، وأن التطوع يعتبر من أسمى الأعمال الإنسانية التي لا تنتظر مقابلاً لها، وينبع من القلب ومن رغبة لدى الإنسان في العطاء والتضحية، وينبعث من قناعة الشخص حيث يتطلببذل الجهدٌ من أجل استغلال وقت الفراغ في كل ما هو مفيد وخدمة لكبار السن. وأكد المشاركون في الاجتماع أن العمل التطوعي يساعد على تنمية شخصية الإنسان ويغرس في النفس التضحية من أجل الآخرين.

وشهد الاجتاع مناقشة أهداف الجمعية المتمثلة في تقديم أفضل الخدمات للمسنين، والعمل على توفير الرعاية المناسبة لهم، واستعراض أهم الأعمال والمناشط التي قامت بها الجمعية خلال الفترة الماضية عن طريق لجانها المختلفة، وبحث الخطط والبرامج، والخدمات التي ستقدمها الجمعية للمسنين بمحافظة الظاهرة خلال الفترة المقبلة. وبجانب ما سبق، نقاش الاجتماع أهمية حصر المسنين بولايات الظاهرة، وتنظيم ملتقى لكافة الفرق التطوعية التي تخدم المسنين بمختلف محافظات السلطنة، وذلك لتبادل الخبرات بين هذه الفرق التطوعية.

تعليق عبر الفيس بوك