محافظ الوسطى يهنئ الفريق الفائز بمسابقة "معرفة"

هيماء - محفوظ الشيباني

التقى سعادة الشيخ معضد بن محمد اليعقوبي محافظ الوسطى بمكتبه أمس فريق محافظة الوسطى الفائز بلقب المركز الأول للمسابقة العلمية والثقافية (معرفة) والتي نظمتها وزارة الإعلام مؤخرًا على مستوى محافظات السلطنة والتي توّج بها فريق ولاية هيماء الممثل لمحافظة الوسطى.

وتوجه سعادة الشيخ معضد بالشكر لمشرف وأعضاء الفريق على الجهود التي بذلوها لتتويج المحافظة بلقب النسخة الأولى للمسابقة من بين محافظات السلطنة في فئة الذكور راجيا لهم التوفيق والنجاح والمزيد من والرقي والتقدم في حياتهم العلمية والعملية لخدمة الوطن.

وقدم مشرف الفريق كأس المركز الأول للمسابقة العلمية (معرفة) لعام 2015 إلى مكتب محافظ الوسطى، مثمنين الجهود التي يبذلها المكتب في تحفيز وتشجيع المواهب الشبابية بالمحافظة.

ويذكر أنّ الفريق وصل للمنافسة على مستوى السلطنة بعد تأهله في المرحلة الأولى للمسابقة والتي أشرف عليها مكتب محافظ الوسطى بالتنسيق مع مكاتب الولاة بولايات: هيماء ومحوت والدقم والجازر. وتم تتويج الفريق بلقب النسخة الأولى للمسابقة لفئة الذكور في حفل رعاه معالي الدكتور عبد المنعم بن منصور الحسنيوزير الإعلام وبحضور معالي الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية وزيرة التربية والتعليم في وقت سابق.

تعليق عبر الفيس بوك