السبت, 22 سبتمبر 2018

خبر : "دي اتش إل اكسبرس عمان" يفتتح فرعا جديدا في "الموج مسقط"

الأربعاء 09 سبتمبر 2015 12:24 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

أعلنت شركة دي إتش إل إكسبرس عمان مؤخراً عن افتتاح فرعها الجديد في الموج، مسقط؛وذلك في إطار خططها الرامية لتطوير وتوسيع عملياتها في سوق سلطنة عمان وتقديم الخدمات اللوجستية الرائدة.

ويساعد الفرع عملاء الشركة من المناطق القريبة لمشروع الموج مسقط على إنهاء معاملاتهموتسليم أو استلام الطرود والرسائل بكل سهولة ويسر، كما أنّ افتتاح الفرع الجديد يأتي متزامناً مع النمو الكبير الذي يشهده قطاع النقل في السلطنة.

ويعد الفرع الجديد إضافة قيمة إلى مجموعة فروع دي اتش إل إكسبرس عمان في السلطنة؛ حيث سيقدم خدمات فرز وتوزيع الطرود والخدمات اللوجستية الأخرى.

وحول افتتاح الفرع الجديد لـ دي اتش إل إكسبرس في الموج تحدث علي ثابت مدير عام شركة دي إتش إل إكسبرس عمان قائلاً: "تشهد دي اتش إل إكسبرس حضوراً قوياً في المنطقة، ومن خلال توسيع أعمالنا في سلطنة عمان سنتمكن من تسريع عملية النقل ومضاعفة الطاقة الاستيعابية، ويأتي تركيز الشركة على تطوير الخدمات اللوجستية المقدمة بهدف مواكبة النمو الاقتصادي الذي تشهده السلطنة في السنوات الأخيرة، وتماشياً مع التوقعات بنمو قطاع الشحن السريع في الفترة القادمة خاصة مع قرب افتتاح مطار مسقط الدولي الجديد".

و أضاف: "افتتاحالفرع الجديد يأتي تلبيةللطلب المتزايد على الخدمات التي تقدمها الشركة مع تسهيل مهمة وصول عملاء الشركة، ويأتي اختيار الموقع نتيجة للتميز الجغرافي الذي يتمتع به مشروع الموج مما سيتيح لنا خدمة عملاء الشركة بشكل أفضل، حيث إن رضاء العملاء هو من أولويات الشركة، حيث نركز على ذلك عبر تقديم أجود الخدمات وبأسعار تنافسية".

يذكر أنّ "دي إتش إل إكسبريس العالمية" لديها أكثر من 100 ألف موظف يعملون في أكثر من 4000 مركز خدمة ويستخدمون أكثر من 32 ألف سيارة لتوصيل شحنات عملاء الشركة التي تنقلها أكثر من 250 طائرة شحن بين المتوسطة والعملاقة، كما تعتمد على 3 مراكز فرز عالمية تعمل على توزيع شحنات النقل عبر أكثر من 500 مطار حول العالم.