"النقل والاتصالات" تنظم برنامجا تدريبيا حول مهارات التعامل مع المسؤولين


مسقط - الرؤية

عقدت وزارة النقل والاتصالات ممثلةبدائرة تنمية الموارد البشرية برنامجا تدريبيا بعنوان :" مهارات التعامل مع المسؤولين" وذلك بالتعاون مع أحد المراكز المرموقة في السلطنة .. ويشارك في البرنامج 26 موظفاً من مختلف قطاعات الوزارة.

ويهدف البرنامج الذي بدأ يوم الأحد الماضي ويختتم غدا الخميس، إلى تعريف المشاركين بالقيادة ومفهومها وأهميتها، وتعريف المشاركين على أنماط قيادة السلوك، وإكسابهم مهارات الاتصال بأنواعه المختلفة، وتقديم الدعم الملموس لأقسام الموارد البشرية الأخرى في وضع وتنفيذ ثقافة إدارة أداء عادلة، وتنفيذ نظام تقدير للموظفين يهدف إلى تعزيز الاحتفاظ بالموظفين من خلال الولاء المؤسسي، كما يتطرق البرنامج إلى الخطوات الرئيسة في حل النزاعات واستخدامها لحماية كل من الموظفين والمؤسسة، ووضع مدونة قواعد السلوك وتعزيز ثقافة الامتثال لهذه المدونة؛ وذلك لرفع الكفاءة الوظيفية لموظفي الوزارة.

يذكر أنّ هذا البرنامج يأتي ضمن قائمة من البرامج الجماعية المعتمدة في الخطة التدريبية بالوزارة لعام 2015 والتي سعت دائرة تنمية الموارد البشرية إلى تنفيذها منذ مطلع العام وتستهدف كافة الفئات الوظيفية والقيادية بالوزارة والتي ستسهم في رفع الكفاءة وتحسن الأداء .

 


 

 

تعليق عبر الفيس بوك