الشحي لـ"الرؤية": الإرادة وراء فوز "الناشئين" بلقب "خليجي 12".. وبدء استعدادات "آسيا"

 الرُّؤية - أحمد السلماني

قال مُحمَّد الشحي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم رئيس بعثة منتخبنا الوطني للناشئين -الحائز على لقب بطولة كأس الخليج للناشئين بالدوحة- إنَّ إرادة اللاعبين ومن ورائهم الجهاز الفني، كان لها الفضل الكبير في تحقيق الإنجاز.. مشيرا إلى أنَّه وبعد عودة الفريق إلى أرض الوطن بدأ التحضير لاستعدادات التصفيات الآسيوية المؤهلة للنهائيات بالهند العام المقبل، والتي ستنطلق تصفياتها في 12-20 سبتمبر الجاري، في المجموعة التي تضم بجوار منتخبنا الأردن وقيرغيستان ونيبال، وتستضيفها العاصمة القرغيزية.

وأضاف -في تصريحات لـ"الرؤية"- بأنَّ إدارة المنتخب وجهازه الفني عملا كثيرا على العامل النفسي والمعنوي للاعبين؛ لأن فئتهم العمرية تتطلب ذلك، موضحا أنَّ كل من تابع المنتخب وأداءه بشر بمستقبل رائع للكرة العمانية إذا وجد هذا الفريق المتابعة والدعم والتأهيل والتجارب القوية وهو المأمول به في الفترة المقبلة.

وفاز منتخبنا للناشئين لكرة القدم ببطولة كأس الخليج للناشئين مواليد 2000 في نسختها الثانية عشرة، بعد تمكنه من إحراز اللقب على حساب نظيره السعودي المرشّح الأقوى للقب وبضربات الحظ الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي. وكان منتخبنا فاز في كل مبارياته بالبطولة وتصدر مجموعته بالفوز على الكويت في الافتتاح، وفاز على نظيره البحريني 2/صفر، وفي نصف النهائي أقصى منتخبنا منافسه العنابي القطري المستضيف بهدف قاتل ليحيى الفهيدي ليضرب موعدًا في النهائي أمام الأخضر السعودي الذي تأهل على حساب الأزرق الكويتي في نصف النهائي برباعيّة نظيفة ليفرض منتخبنا نفسه بطلا للمرة الثانية في تاريخ البطولة بعد عام 2001.

تعليق عبر الفيس بوك