"تنمية الدقم" تدعم "جمعية السرطان" ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية

مسقط- الرؤية

قامت شركة تنمية الدقم، رائدة التطوير العقاري في الدقم، وضمن برنامجها الخاص بالمسؤولية الاجتماعية بتقديم شيك لدعم أعمال الجمعية العمانية للسرطان، وقام الشيخ إبراهيم بن سلطان بن سيف الحوسني الرئيس التنفيذي للشركة بتقديم الشيك إلى الدكتور وحيد بن عليالخروصي، أمين عام الجمعية العمانية للسرطان.

وقال الشيخ إبراهيم الحوسني: "إيماناً بأهمية المسؤولية الاجتماعية فإنّ لدى الشركة برنامج خاصبالمسؤولية الاجتماعية يشتمل على عدة مبادرات تخدم المجتمع المحلي في الدقم بشكل خاص والجمعيات التخصصية بشكل عام؛ ونحن على يقين بأهمية هذه المبادرات لتفعيل الشراكة بين القطاع الخاص والمجتمع". وأضاف أنّ الجمعيات التخصصية غدت عضواً فعالاً في إرساء دعائم الرعاية الاجتماعية في المجتمع من خلال الأنشطة والمبادرات التي تقدمها كل جمعية في مجال اختصاصها. وتابع "تقوم الجمعية العمانية للسرطان بشكل خاص بجهود كبيرةلنشر الوعي بكافة أنواع مرض السرطان وأهمية القيام بالفحوصات الدوريةوذلك نظرًا لأهمية التشخيص المبكر في المساعدة على علاج المرض والقضاء عليه في مراحله الأولى".

من جانبه أعرب الدكتور وحيد بن علي الخروصي، أمين عام الجمعية العمانية للسرطان عن شكره لشركة تنمية الدقم على تقديم هذا الدعم. وتقوم الجمعية العمانية للسرطان من خلال التثقيف والتدريب والندوات بتسليط الضوء على هذا المرض، كما وفرت الوحدة المتنقلة لمكافحة سرطان الثدي في السلطنة والتي تعتبر من الوسائل الفعالة للكشف المبكر عن سرطان الثدي وتقدم هذه الخدمة لجميع النساء في السلطنة من مواطنات ومقيمات.وتقدم الجمعية الدعم النفسي والاجتماعي والمالي للمصابين بالسرطان والقيام بتذليل الصعوبات عليهم وعلى أسرهم من خلال توفير السكن والغذاء لهم قرب أماكن تلقي العلاج وكذلك إجراء الفحوصات المبدئية على الأنواع الأخرى من السرطان والمساعدة في حجز المواعيد للحالات المستعجلة.

تعليق عبر الفيس بوك