بنك مسقط يكرم بطل "كأس الخليج" 2015

مسقط - الرُّؤية

نظَّم بنك مسقط -المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة- مؤخرًا، حفلا لتكريمالمنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم، والذي حقق إنجازا كبيرا بالفوز بكأس الخليج للناشئين، والتي استضافتها مؤخرا العاصمة القطرية الدوحة، وذلك بالمقر الرئيسي لبنك مسقط بمرتفعات المطار بحضور سالم بن محمد الكعبي، نائب مدير عام الموارد البشرية ببنك مسقط وسلطان الزدجاليالرئيس التنفيذي للاتحاد العماني لكرة القدم، وبحضور الجهاز الفني والاداري ولاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم للناشئين وعدد من المسؤولين بالاتحاد العماني لكرة القدم وبنك مسقط.. ويأتي هذا التكريم تقديرا من البنك لجهود الشباب وادائهم المشرف خلال منافسات البطولة والتي توجوها بالفوزبالقب.

وخلال الحفل، ألقى سالم بن محمد الكعبينائب مدير عام الموارد البشرية ببنك مسقط، كلمة قدم من خلالها التهنئة للاتحاد العماني لكرة القدم وللاعبي منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم والجهاز الفني والاداري على الانجاز الكبير الذي حققة المنتخب بالفوز بكأس الخليج للناشئين لكرة القدممعربا عن سعادته واعتزازة بهذا الانجاز وبالجهود التي بذلها لاعبي المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم والجهاز الفني والاداري وبالمستوى الرائع والاداء المشرف الذي قدمة لاعبي المنتخب خلال منافسات البطولة وتحقيقهم نتائج ممتازة توجوها بالفوز بكأس البطولة.

وقال الكعبي إن منتخب الناشئين لكرة القدم ظهر بمستوى واداء مشرف خلال منافسات البطولة وكان للجهاز الفني والاداري ولاهتمام اتحاد الكرة دور مهم في تحقيق هذا الانجاز الذي يضاف للانجازات السابقة التي حققتها الرياضة العمانية ونحن نفتخر بهذا الانجاز وبالجهود التي بذلها الجميع لتحقيق هذة البطولة.

كما ألقى سلطان الزدجاليالرئيس التنفيذي للاتحاد العماني لكرة القدم، كلمة؛ قدَّم من خلالها الشكر والتقدير لبنك مسقط على هذه المبادرة بتكريم المنتخب الوطني للناشئين.

ويأتي تكريم "الناشئين" ضمن إستراتيجية بنك مسقط في دعم الرياضة العمانية والمساهمة في تطويرها من منطلق الواجب الوطني والمسؤولية الاجتماعية للبنك، والذي يحرص على تقديم الدعموتنمية مختلف المجالات.

تعليق عبر الفيس بوك