12 ناديا تنتظر صافرة انطلاق "السويني للمحترفين"

الرُّؤية - حميد البلوشي-

يبقى يومان فقط وتنطلق بطولة كأس السويني للمحترفين في نسختها الأولى، والتي ستقام على رمال شاطئ سمهرم بمحافظة ظفار، وسيكون 12 نادياً من أندية دوري المحترفين على موعد مع أول بطولة شاطئية بتنظيم الاتحاد العماني لكرة القدم ومجموعة السويني للمعدات الرياضية.

وتضم مجموعات البطولة في المجموعة الأولى أندية فنجاء وظفار وصلالة، وفي المجموعة الثانية أندية الخابورة وصحار والنصر، وفي المجموعة الثالثة أندية الشباب والمصنعة والسويق، وفي المجموعة الرابعة أندية صحم والنهضة وفنجاء ومسقط. ويتأهل للدور الثاني أول وثاني كل مجموعة، وقد واجهت البطولة عددًا من المصاعب في تفريغ بعض اللاعبين من مقار عملهم.

وستنطلق البطولة في الخامس من سبتمبر حيث ستقام المباريات يوميا بواقع مباراتين الى 4 مباريات في اليوم؛ حيث سيلتقي في اليوم الاول فنجاء مع ظفار، يليه لقاء الخابورة مع النصر، ويوم الأحد 6 سبتمبر سيلتقي الشباب مع السويق، وصحم مع مسقط، وفنجاء مع صلالة، أما اللقاء الرابع فيجمع صحار مع النصر. ويوم الإثنين، يلتقي ظفار مع صلالة، والخابورة مع صحار، والشباب مع المصنعة، وصحم مع النهضة، بينما سيلتقي يوم الثلاثاء المصنعة مع السويق، والنهضة مع مسقط، على أن تنطلق مباريات الدور الثاني في نفس اليوم.

تعليق عبر الفيس بوك