مدرب تركمنستان: "الأحمر" فريق قوي.. وجاهزون للقاء

مسقط - الرُّؤية

قال مدرب المنتخب التركمنستاني أمان كليتش: "منتخب عُمان يُعدُّ من المنتخبات الجيدة، ومنتخب يضم في صفوفه عددًا من العناصر الجيدة، وسيحاول لاعبو فريقه جاهدين تقديم مباراة كبيرة".

وحول مدى تأثر اللاعبين بحرارة الجو، قال: "لا أعتقد بأنها تؤثر مباشرة، حيث قضى اللاعبون معسكرا خارجيا في دولة الامارات العربية المتحدة وتعودوا على الأجواء هناك، كما ان الفريق لا يعاني من أي اصابات". وذكر مدرب منتخب تركمنستان بأنه لا يركز على لاعب واحد في الفريق وانما جميع العناصر جاهزون للمواجهة، مشيرا الى أن الارهاق مؤثر قليلا على اللاعبين ولكننا سنسعى الى تجاوزه.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد أمس، والذي أكد خلاله مدرب منتخبنا الوطني بول لوجوين على جاهزية لاعبي المنتخب. وقال لوجوين:علينا أن نستغل عودة المهاجمين مثل عماد الحوسني حيث إنه كان يعاني في الموسم الماضي ونترقب منه موسما كبيرا في قادم الايام، إضافة إلى زملائه عبدالعزيز المقبالي وقاسم سعيد". وعن تشكيلة المباراة لمواجهة اليوم، قال: "سنبدأ بتشكيلة مغايرة عن مباراة اليمن، خصوصا مع عودة علي الحبسي وأحمد مبارك كانو وعيد الفارسي، إضافة إلى عودة جابر العويسي ومحمد الشيبة ومحمد المعشري وابتعادهم عن المنتخب في الموسم الماضي كان له ظروف وأسباب مختلفة، وبعد اجتماعنا مع رئيس الاتحاد نجحنا في العودة بهؤلاء العناصر مجددا". وتابع لوجوين حديثه:"المجموعة اكتملت وهي من أميز العناصر في الدوري المحلي.أما موضوع اللاعب محمد الشيبة فكان بعيدا عن المباريات لمدة موسم كامل، كما أنه يجب علينا بان نحترم ما قدمه محمد المسلمي وعبدالسلام عامر في لقاء الهند الاخير واثبات جدارتهم واذا ما اراد الشيبة العودة للفريق مجددا فعليه بأن يكافح ويجتهد من أجل ذلك".

تعليق عبر الفيس بوك