الخميس, 15 نوفمبر 2018

خبر : "غرفة الظاهرة" تكرم المشاركين في إنجاح مهرجان ينقل السياحي.. غدا

الخميس 03 سبتمبر 2015 01:34 ص بتوقيت مسقط

عبري - ناصر العبري

ينظم فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة ممثلا بلجنة السياحة غدا الجمعة، حفل تكريم الجهات والشركات والمؤسسات والأفراد والفرق التطوعية المشاركين في إنجاح فعاليات مهرجان ينقل السياحي، وذلك تحت رعاية المكرم الشيخ هلال بن حمدان العلوي عضو مجلس الدولة.

ويقام حفل التكريم في مقر نادي ينقل الرياضي وبحضور علي بن صالح بن علي الكلباني عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة، وسيف بن سعيد البادي نائب رئيس فرع الغرفة بالظاهرة ورئيس لجنة السياحة وعدد من أعضاء مجلس إدارة الفرع وجمع من المدعوين.ويتضمن برنامج الاحتفال العديد من الفقرات الفنية والشعرية والعروض المرئية التي تعبر عن الجوانب السياحية التي تزخر بها ولاية ينقل.

ومن جانبه، قال سيف بن سعيد البادي رئيس لجنة السياحة بفرع الغرفة بالظاهرة إن مهرجان ينقل السياحي حظي بمشاركة العديد من الجهات الحكومية و الخاصة والأهلية والفرق التطوعية وبعض الجاليات المقيمة في محافظة الظاهرة. وأضاف أنّ تنظيم هذا الاحتفال يأتي في إطار اهتمام فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة بالأنشطة والبرامج التي تهدف الى الارتقاء بالجوانب السياحية والترفيهية والطبيعية والتراثية والتسويقية التي تتمتع بها ولاية ينقل.

يشار إلى أنّ معالي أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة قد رعى حفل افتتاح مهرجان ينقل السياحي والذي أقيم خلال نهاية أبريل الماضي، وحقق العديد من الأهداف والتي من ضمنها تشجيع السياحة المحلية والتعريف بالمقومات الاقتصادية والثقافية والسياحية التي تزخر بها ولاية ينقل. واحتضن مهرجان ينقل السياحي مجموعة من الأجنحة والتي من أبرزها جناح القرية التراثية وجناح الخيمة البدوية وجناح المواهب والابتكارات بالإضافة إلى جناح الفرق التطوعية. وصاحب المهرجان العديد من الفعاليات والبرامج والأنشطة الهادفة والتي من أبرزها عرضة الخيل والمعرض الاستهلاكي لصاحبات الأعمال والمطعم الشعبي بالإضافة إلى الزيارات الميدانية والأمسيات الفنية.