"مجموعة الحسن" تطلق نظاما جديدا لتقييم المواهب

مسقط - الرؤية

أطلقت مجموعة الحسن نظاما لتقييم المواهب على الإنترنت، يهدف إلى تعزيز فعالية دور إدارة الموارد البشرية بالشركة، وذلك في أولى الخطوات الرامية نحو تكامل الكفاءات وعمل إدارة المواهب، وللتأسيس لمهام أكثر فعالية.

وفي هذا الإطار.. تم مؤخراً تنظيم احتفال بهذه المناسبة لتقديم نظام تقييم المواهب بصورة رسمية. وقدم شاهزاد سادان مدير عام التطوير الإداري بمجموعة الحسن، مادة تعريفية عن نظام تقييم المواهب؛ حيث أوضح مفهوم وفوائد النظام، وكيف يساعد الشركة على تبني ثقافة قائمة على قاعدة الجدارة في الأداء.

عقب ذلك.. قام حسن بن علي سلمان رئيس مجلس الإدارة، بافتتاح النظام على الإنترنت بالدخول عبر البوابة الإلكترونية. وأكد في كلمة له أهمية انتهاج أفضل الممارسات في إدارة المواهب لاجتذاب المواهب والمحافظة عليهم. وبعد الافتتاح تم عرض نظام تقييم المواهب على الإنترنت من قبل عبد الله ناصر المحضوري من قسم نظام تقييم المواهب.

وخلال الأيام القليلة الماضية، سهلت إدارة التطوير الإداري بمجموعة الحسن عملية التخطيط للكفاءات الإدارية وتنفيذ برامج تقييم الكفاءة لفريق الإدارة، وذلك بهدف تحديد اختصاصات محددة لاحتياجات العمل في مجموعة الحسن، ومن ثم يتم تطبيقها على سائر عمليات إدارة المواهب، مثل الانتقاء، وتنمية المواهب، والتخطيط لما بعد الوظيفة، والترقيات والتدريب.

وبهذا التدشين.. يكون نظام تقييم المواهب أداة فعالة في مجموعة الحسن، إذ يعتمد على كفاءات محددة مخصصة لمتطلبات العمل في المجموعة.

تعليق عبر الفيس بوك