تكريم الفائزين في ختام فعاليات مهرجان صلالة بحديقة طاقة

طاقة - جمال عتيق

اختُتمت -على مسرح حديقة طاقة العامة- فعاليات ومناشط مهرجان صلالة السياحي للعام 2015؛ في إطار الفعاليات الخارجية للمهرجان، تحت رعاية أحمد بن سالم الحجري مدير عام المديرية العامة للتراث والثقافة بمحافظة ظفار.

واستغرقتْ الفعاليات بالحديقة 40 يوما؛ اشتملت على العديد من ابتكارات الشباب ومعارض ومسابقات مختلفة يومية ومحاضرات توعية وتثقيفية، والعديد من الفقرات المتنوعة بمسرح الحديقة. وكرَّم راعي المناسبة الفائزين والمشاركين والشركات الداعمة لفعاليات الحديقة، وتجوَّل الحضور في المعرض الذي اشتمل على العديد من الصور والإبداعات الشبابية التي نفذت خلال أيام المهرجان.

وقال سعيد بن يوسف النوبي المشرف عام عن فعاليات حديقة طاق: نسأل الله أن يكون التوفيق حالفنا في ظهور المهرجان بالشكل المأمول، وأن يكون قد نال استحسانَ الزوار والسائحين من خارج ولاية طاقة؛ فهذا الحضور الذي أبهرنا خلال أيام الفعاليات هو ما يُؤكِّد نجاحَ المهرجان، ولا ننسى تثمين دعم والتفاف أبناء الولاية ودورهم البارز في نجاح المهرجان؛ حيث كان هدفنا إشراك عدد كبير من أبناء الولاية في فعاليات مهرجان حديقة طاقة لجذب الزوار، ونشكر جميع أعضاء المسرح العربي واللجان المنظمة على مساهمتهم في نجاح المهرجان.

تعليق عبر الفيس بوك