"سهيل بهوان" تكشف عن مزايا غير محدودة بعرض نيسان على المركبات "الكروس أوفر"

مسقط- الرؤية

أعلنت نيسان عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات عن العرض الموسمي عند شراء أي من مركبات نيسان الكروس أوفر الجديدة خلال فترة سريان العرض الذي يستمر حتى 16 أكتوبر 2015، ويشمل العرض الحصري الفريد من نوعه العديد من المزايا الواعدة لعشاق السيّارات الراقية.

وجرت عادة نيسان على توفير العديد من المزايا للعملاء من خلال توفير عروض قيمة على مركبات نيسان الراقية. يأتي هذا العرض في إطار الجهود التي تقوم بها شركة سهيل بهوان للسيارات لجعل سيارات نيسان في متناول الجميع.

ويحق للعملاء الاستفادة من المزايا المثيرة على مركبات نيسان الكروس أوفر حيث يضمن لهم العرض استرداد حتى 500 ريال إلى جانب الحصول على العديد من المزايا ومن بينها تسجيل مجاني وضمان ممدد لمدة ست سنوات وحلولتمويل سهلة وصيانة مجانية لمدة عامين أو 20,000 كلم (أيهما يأتي أولا). يمكن لفريق تمويل السيّارات الموجود في المعرض ضبط الأقساط الشهرية على حسب احتياجات كل عميل.

ويمكن للعملاء الحصول على العديد من المزايا على مركبات نيسان الراقية وسيكون من حقهم التسوق وهم في منازلهم ومكاتبهم. كل ما يحتاجه العملاء هو زيارة صفحة نيسان على الفيسبوك أي http://www.facebook.com/Sbanissanoman للتعرف على أحدث المعلومات عن أي مركبات من مركبات نيسان. وتضم مركبات نيسان الكروس أوفر العديد من الخيارات التي يمكن للعميل اختيار ما يناسبه منها مثل نيسان باثفايندر 3.5 لتر وإكس تريل ومورانو وجيوك. وتأتي السيارة نيسان باثفايندر بمحرك 3.5 لتر 6 أسطوانة يعطي قوة 254 حصان مع جنوط معدنية 20 بوصة وإمكانية تشغيل المحرك عند بعد وكاميرا خلفية وشاشة مراقبة لكافة جوانب السيارة ونظام ترفيه. ومن المنتظر أن تحدد السيارة المعايير الخاصة بالجيل التالي من السيارات الرياضية كاملة الحجم نظرا لما توفره من إمكانات خارج الطريق إلى جانب نظام الدفع الرباعي الآلي -i والتصميم الديناميكي والمستوى الفائق من الراحة والتقنية المتطورة وتجربة القيادة الراقية.

وتتوفر التقنيات المتقدمة في كافة أرجاء المقصورة الداخلية لنيسان باثفايندر 3.5 لتر، ابتداءً من شاشة الرؤية الشاملةالحصرية في فئتها مما يوفر للسائق صورة 360 درجة للمنطقة حول السيّارة. ولوحة المقاييس التي تشمل آلية المساعدة المتقدمة للقيادة (Advanced Drive-Assist™) وسط مجموعة التجهيزات أمام السائق مباشرة. وتشمل لوحة التجهيزات المركزية شاشة عرض 4 بوصة ملونة إل سي دي وتصاميم جرافيك ثلاثية الأبعاد لتعرض المعلومات الاساسية مباشرة أمام السائق. وتشمل لوحي المقاييس شاشة عرض واسعة متعددة الوظائف لتكنولوجيا المعلومات ونظام الملاحة المتوفر من نيسان وتقنية الموسيقى عبر البلوتوث وشاشة الرؤية الخلفية.

وتتوفر السيارة مع محرك 2.5 لتر 4 أسطوانة الذي يعطي قوة 170 حصانًا وتأتي بطرازات بخمس مقاعد وسبع مقاعد. تضم السيّارات خيارات سلامة مثل أكياس الهواء المزدوجة ونظام مساعد الفرامل ونظام توزيع الفرامل إلكترونيًاونظام مساعد الفرامل ونظام التحكم في ديناميكية المركبة إلكترونيا. للحصول على السيطرة الديناميكية تضم السيارة نظام للمساعدة في الطرق المنحدرة ونظام للطرق المرتفعة ومصابيح ضباب أمامي وتشطيب من المعدن (الدفع الرباعي فيقط) والمفتاح الذكي وزر التشغيل للمحرك عن طريق الضغط (فقط الدفع الرباعي) ونظام التحكم المستمر في المركبة. وتتوفر في السيارة نظام نيسان المتطور للدفع الرباعي. كذلك يتم التحكم في نمط الدفع الرباعي عن طريق مفتاح دوار في الكونسول الأوسط ليوفر الخيار للسائق بين الدفع الرباعي والدفع الثنائي. إلى جانب نمط الدفع الثاني أو الوضعية الأتوماتيكية أو القفل الذي يضمن الحصول على الدفع الرباعي طوال الوقت.

وتأتي السيارة نيسان مورانو مع محرك 3.5 لتر 6 أسطوانة يعطي قوة 256 حصانًا وتأتي أيضًا مع تقنية نقل الحركة المتغيرة الإكسترونك مع نظام نقل حركة يدوي 6 سرعات ومفتاح ذكي وإمكانيّة تشغيل السيارة من خلال الضغط على زر والتحكم في الملاحة والسقف الزجاجي.

فيما تضم نيسان جيوك المصنوعة في اليابان محرك تربو تشارجد يعطي القوة المطلوبة عند الحاجة لها. يسمح مفتاح نيسان الذكي للسائقين بفتح الأبواب من مجرد الضغط على زر في مقبض الباب.

وتلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو نيسان في سلطنة عمان من خلال التركيز على تحقيق أفضل قدر من رضا العملاء عن طريق تقديم خدمات راقية بعد البيع في السلطنة. مع وجود شبكة تضم أكثر من 19 معرضاً و23 مركز خدمة و35 منفذ لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تضيف إلى رصيدها من المصداقية والشفافية والثقة مع العملاء وأن توفر لكل عميل قيمة مقابل المال.

تعليق عبر الفيس بوك