أكثر من 200 شركة محليّة ودوليّة تشارك في "انفرا عمان".. أكتوبر المقبل

مسقط - العمانية

تنطلق في الخامس من شهر أكتوبر المقبل فعاليات معرض عمان الدولي للبنية الأساسية "انفرا عمان"، والذي تنظمه شركة النمر للمعارض الدولية ويستمر لمدة 3 أيام، ويرعى افتتاحه معالي الدكتور رشيد بن الصافي الحريبي رئيس مجلس المناقصات.

ويتزامن المعرض مع مواصلة السلطنة تنفيذ مشاريع عملاقة وعديدة في مختلف القطاعات والمجالات، ما يفتح آفاقاً واعدة أمام الشركات التي ستتواجد لتقديم منتجاتها وخدماتها، والاستفادة من الفرص الكبيرة المتاحة التي توفرها المشروعات التنموية الكبرى في تطوير البنية الأساسية في السلطنة. ويعد معرض انفرا عمان الذي يضم أكثر من 200 شركة محلية ودولية من مختلف دول العالم، منصة مثالية لمقابلة صناع القرار من مختلف القطاعات الحكومية والشركات الخاصة الرائدة في مجال الإنشاءات ومشاريع البنية الأساسية وشركات التطوير والمكاتب الاستشارية.

ويحظى المعرض باهتمام العديد من المستثمرين ورجال الأعمال المحليين والدوليين الذين يحرصون على زيارة المعرض ورؤية ما تقدمه الشركات العارضة من خدمات إذ يوفر المعرض الفرصة للشركات المشاركة باستعراض أحدث مشاريعها ومنتجاتها وعرض خدماتها على الزوار.

ويتيح المعرض الفرصة لرجال الأعمال الراغبين بالحصول على وكالات حصرية للعديد من الشركات الدولية المشاركة الباحثة عن وكلاء محليين، كما يضم المعرض الشركات العاملة في متطلبات الإنشاءات ومشاريع البنية الأساسية والمباني المستقبلية صديقة البيئة والمعدات الثقيلة والتقنية والفنادق والمشاريع السياحية والمناطق الصناعية الحرة والشركات المصنعة وتقنيات الطاقة والمياه والطاقة المتجددة والبيئة والنقل والخدمات اللوجستية ومشاريع البنية الأساسية الطرق وتطوير المطارات وخط السكة الحديدية والموانئ وغيرها من مشاريع البناء والتنمية التطويرية الأخرى.

تعليق عبر الفيس بوك