جمعية التصوير الضوئي تحوز الجائزة الشرفية في بينالي إندونيسيا

جاكرتا- العمانية

حصلت جمعية التصوير الضوئي التابعة لمركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم على الجائزة الشرفية في البينالي الثامن والعشرين للصور الرقمية الذي ينظمه الاتحاد الدولي لفن التصوير الضوئي (الفياب) في اندونيسيا .

وشاركت الجمعية في البينالي بمجموعة من (20) صورة تركز جميعها حول محور الطفولة وفي نتائج البينالي جاءت اندونيسيا في المركز الأول برصيد (225 نقطة) وإيطاليا في المركز الثاني برصيد (215 نقطة) وألمانيا في المركز الثالث برصيد (214 نقطة) وأستراليا في المركز الرابع برصيد (209 نقاط) وفيتنام في المركز الخامس برصيد (202 نقطة) وبلجيكا في المركز السادس برصيد (201 نقطة) والسلطنة في المركز السابع برصيد (199 نقطة) وإسبانيا في المركز الثامن برصيد (197 نقطة) ونيوزيلندا في المركز التاسع برصيد (178نقطة) و سنغافورة في المركز العاشر برصيد (178 نقطة).

ومثل السلطنة في المسابقة كل من المصورين الضوئيين مهند بن منير البدوي وسعيد بن علي الوهيبي وعبدالله بن سعيد الرزيقي وعبدالرحمن بن سعيد العدوي وهيثم بن خميس الفارسي وحمد بن راشد الغنبوصي وماجد بن عبيد العامري وسالم بن احمد البوسعيدي وزاهر بن محمد السيابي ونوفل بن سعيد الرزيقي وزهير بن خلفان السيابي و علي بن حمد الغافري وموسى بن سالم الرزيقي وحبيب بن سليمان الزدجالي واحمد بن محمد الطوقي .

ويقام البينالي كل عامين في دولة من الدول الأعضاء في الاتحاد الدولي لفن التصوير الضوئي (الفياب). ويضاف هذا الإنجاز إلى سلسلة الإنجازات الدولية التي حققتها جمعية التصوير الضوئي في المشاركات الدولية لتمثيل السلطنة في مجال التصوير الضوئي .

تعليق عبر الفيس بوك