"نفط عمان" تسجل 23 عاما من العمل الآمن دون إصابات مضيعة للوقت

مسقط - الرُّؤية

في إضافة جديدة إلى سجلها الحافل بالإنجازات، حقَّقت شركة النفط العُمانية للتسويق "نفط عُمان" رقما قياسياً جديداً بإكمال 23 عاماً من العمل الآمن دون وقوع إصابات مضيعة للوقت؛ وذلك في مشروعها المشترك مع شركة المها للمنتجات النفطية لتخزين وتوزيع الوقود بميناء الفحل.

ويُعزى هذا النجاح إلى تدابير الأمن والسلامة الصارمة التي تتخذها الشركة لإيجاد بيئة عمل آمنة للموظفين عبر تقييم المخاطر وتحسين معايير السلامة المُتبعة تحت شعار "السلامة شأن الجميع".

وتعليقاً على الإنجاز الجديد، قال المهندس عمر بن أحمد بن سالم قطن الرئيس التنفيذي لشركة النفط العُمانية للتسويق: "فخورون بهذا الإنجاز الرائع، وباجتيازنا كافة التحديات المتواصلة التي نواجهها في منشآتنا لتخزين وتوزيع الوقود بميناء الفحل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، خاصة مع وجود هذا العدد المتزايد من المركبات والأشخاص أثناء تنفيذ عملياتنا اليومية". وأضاف: "في هذه المناسبة، أوّد التوّجه بخالص الشكر والتقدير إلى جميع موظفي الشركة الـ83 على التزامهم وعملهم الجادّ لضمان تحقيق أعلى معايير الصحة والسلامة والبيئة في كافة الأوقات". وأضاف: "لقد جاء هذا الإنجاز ليؤكد مكانتَنا كمثال يُحتذى به في قطاع النفط والغاز بالسلطنة. كما أنّه يعكس اهتمامنا الكبير بعناصر السلامة والأمن والبيئة وجهودنا المبذولة لحماية الموظفين والمقاولين والمنشآت لما يزيد على عقدين من الزمن، وهو النهج الذي سنواصل العمل على تحقيقه خلال الأعوام المقبلة".

وتتوّلى نفط عُمان تشغيل وإدارة مشروعها المشترك مع شركة المها للمنتجات النفطية بمستودع تخزين وتوزيع الوقود بميناء الفحل. ويعمل هذا المستودع على مدار الساعة ويُقدر متوسط إنتاجه بما يقارب الـ6 ملايين لتر من الوقود وتحميل ما يزيد على 180 شاحنة يومياً، وتبلغ طاقته الاستيعابية 55 مليون لتر.

ويُشار إلى أنَّ نفط عُمان حصدتْ العديد من الشهادات الدولية المرموقة في مجال الصحة والسلامة والبيئة نظير إنجازاتها المتواصلة على صعيدي الجودة التشغيلية والأداء المتميز.

تعليق عبر الفيس بوك