"إنفينيتي"تمنح فرصة العمر لطالب جامعي للعمل في عالم "الفورمولا 1"

مسقط- الرُّؤية

حَصَل طالبٌ جامعيٌّ في مجال الهندسة من المملكة العربية السعودية على فرصة العمر للعمل في عالم الفورمولا واحد، وأعلنت إنفينيتي عن اسم الطالب السعودي كواحد من الفائزين في أكاديمية إنفينيتي لهندسة الأداء 2015.

واستطاع الطالب الفائزمحمد عثمان ظفر -من جامعة الفيصل، والبالغ من العمر 20 عاماً- التفوق على سبعة طلاب آخرين في المملكة وصلوا المرحلة النهائية التي شهدت منافسة شديدة. وسوف ينتقل محمد عثمان ظفر إلى إنجلترا، المملكة المتحدة، في شهر سبتمبر المقبل؛ للبدء في مهمة العمل لمدة 12 شهراً مع فريق إنفينيتي رد بول ريسنج الفائز أربع مرات ببطولة العالم للفورمولا واحد، ومع شركة إنفينيتي نفسها.

وسيقضي الفائز ثمانية أشهر في العمل كمهندس تصميم موظَّف من إنفينيتي -تصميم المركبات- في مقر الفريق في ميلتون كينيز، المملكة المتحدة، وأربعة أشهر في العمل في المركز الفني الأوروبي التابع لإنفينيتي في منطقة كرانفيلد على مشاريع تطوير سيارات الطريق. ومن المعلوم أن تقنيات الفورمولا واحد أصبحت ذات أهمية متزايدة لصناعة السيارات أكثر من أي وقت مضى، وبذلك سيكون هنالك دور رئيسي لنقل المعارف التقنية والخبرات بشكل متواصل بين فريق السباق وإنفينيتي.

تعليق عبر الفيس بوك