مزايا متعددة مع عروض"عماسكو" الحصرية على سيارات هوندا خلال الصيف

مسقط- الرُّؤية

دشَّنت عماسكو -الموزِّع المعتمد لكافة مركبات هوندا في سلطنة عمان- عروضها الحصرية على بعض موديلات هوندا بمناسبة موسم الصيف.

ويشمل العرض -الذي يمتد حتى سبتمبر- تأمينا مجانيا(عمان والإمارات) على بايلوت 2015 وأوديسي وسيفيك وأكورد إي.إكس.إيهوإي.إكس.ب، وصيانة مجانية لمدة 5 سنوات/100 كم (على بايلوت 2015 وأوديسي،سيفيك، أكورد إي.إكس.إيه وإي.إكس.ب) وتسجيلا مجانيا لكافة الموديلات، وضمان ممدد غير محدد الأميال لمدة خمس سنوات، وصيانة مجانية على كافة الموديلات حتى 3 سنوات أو 50 ألف كم عدا هوندا إل.إكس.إيه.

ومن جهته، قال حسين اللواتي المدير التنفيذي لعماسكو: "يشهد قطاع السيارات في السلطنة نموًّايصل إلى مرحلة النضوج وهو ما يعني أن العملاء أصبحت لديهم دراية كافية بمواصفات كل سيارة وبالتالي زادت توقعات العملاء الحاليين والمتوقعين. في عماسكو نؤمن بأن العميل في القلب والروح في كل الحملات الترويجية وقد أدركنا أن العروض التي تضيف أكثر من مجرد تخفيض في سعر المركبة وتشمل باقات صيانة وضمان هي العروض التي يبحث عنها العملاء. لذلك فإن عروض هوندا بمناسبة الصيف تضمن للعميل أسعار متميزة وباقات خدمة أفضل تصل إلى 100 ألف كلم أو خمس سنوات وتضمن أنه عندما تمتلك سيارة هوندا فإنك ستحصل ليس فقط على أفضل تقنية في السوق بل ستقود سيارة يمكنك الاعتماد عليها بالاضافة الى خدمة مميزة ما بعد البيع وباقات خدمة راقية".

وتم تطوير سيارة هوندا سيتي 2016 لكي تكون سيارة سيدان عالمية تضم أفضل التقنيات التي تضمن أفضل تصميم رياضي متطور وأفضل مستوى من الراحة وأفضل فعالية في استهلاك الوقود في فئتها.

وتعكس أكورد 2015 مكانتها كسيارة سيدان ديناميكية وذكية مع خطوط حادة محفورة بعمق لإبراز شخصيتها في التصميم الخارجي. بينما تتميز السيارة هوندا سي آر.في بشكلها الجذاب ومحركها 2.4 لتر، إي فيتيك 4 سلندر وصندوق نقل حركة آلي خمس سرعات. يبلغ تصنيف الفعالية في الوقود 23/31 للقيادة بالدفع الأمامي و22/30 للقيادة بالدفع الرباعي.

وتعتبر السيارة هوندا بايلوت من فئة السيارات ذات الدفع الرباعي متوسطة الحجم وتتميز السيارة بشكلها الجذاب الذي يضم شبك قياسي وصدامات أمامية وخلفية وعجلات اختيارية جديدة مع إضافات أخرى قليلة على الكابينة. وتستهدف السيارة هوندا أوديسي الأسر الكبيرة وتتميز بأنها طويلة وعريضة ومنخفضة بشكل أكبر مقارنة بالطرازات السابقة.

تعليق عبر الفيس بوك