1000 صورة تتنافس حول جائزة أفضل مشهد لخريف صلالة 2015

الرؤية - عهود الهنائية-

أعلن علي السناني مؤسس حساب خريف صلالة 2015 لـ "الرؤية" عن انطلاق مسابقة أفضل صورة لخريف صلالة هذا العام، وأوضح أن اختيار الصورة الفائزة سيكون من خلال تصويت الجمهور ولجنة تقييم مختصة في مجال التصوير. وأشار السناني إلى أنّ المسابقة تشهد تفاعلا كبيرًا ومن المتوقع أن يبلغ عدد الصور المشاركة أكثر من 1000 صورة، ويرعى المسابقة كل من شركة العماد للعطور وشركة زوايا للدعاية والإعلان.

وقال السناني إنّ الحساب تم تدشينه في بداية فعاليات مهرجان خريف صلالة السياحة بمبادرة فردية منه، ويقوم بمساعدته في التنسيق والمتابعة سعيد السناني. ويهدف إلى التعريف بأهم المقومات السياحية بخريف صلالة وأهم المزارات والجماليات التي تتمتع بها صلالة خلال فترة الخريف ويقدم خدمات التعريف بدرجات الحرارة والتعريف بأهم المناسبات والفعاليات خلال فترة الخريف.

وأضاف أنّ الحساب يستهدف السياح من داخل السلطنة ومن خارجها ويشهد متابعة متزايدة كل يوم وتفاعلا كبيرا من الإخوة الخليجيين والمقيمين بهدف الحصول على معلومات عن الأماكن السياحية والفنادق وأرقام أصحاب الشقق الفندقيّة.

وأردف السناني: طموحي كشاب عماني أن أعمل على الترويج للسياحة ونصل إلى أن يكون الوطن الغالي من الدول المتقدمة في مجال السياحة، وأن يعود ذلك بالمنفعة على الوضع الاقتصادي للدولة مقرونًا بقيام وزارة السياحة بالأخذ بأفكار الشباب لأنه السبيل الأوحد للتطوير.

لافتا إلى أن هناك تطورا ملموسا قامت به وزارة السياحة ولكن نحتاج إلى مزيد من الجهد وأن نستفيد مما وصلت إليه الدول المتقدمة في المجال السياحي، فنحن بحاجة إلى التركيز على استخدام وسائل التواصل الإجتماعي في هذا المجال بسبب سرعة وصولها لأكبر شريحة من الناس.

 

تعليق عبر الفيس بوك